التأديبية العليا تعاقب مدير أمن جهاز أسيوط لسبه الموظفين

97
0

عاقبت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا، مدير إدارة الأمن بجهاز مدينة أسيوط الجديدة، بعقوبة اللوم، لاتهامه بالخروج على مقتضى الواجب الوظيفي من خلال التلفظ بألفاظ غير لائقة، وسبه للعاملين والموظفين تحت رئاسته بأبشع الألفاظ التى تخدش حيائهم وتؤذي مسامعهم، وقذفهم بألفاظ من شأنها تحقيرهم.

وأكدت المحكمة في أسباب حكمها، أن رغم تقلده منصب مدير إدارة، إلا أنه لم يراع أمانة منصبه، وخرج على مقتضى الواجب الوظيفي، وسلك مسلكًا لا يتفق مع واجبات الاحترام والأخلاق، من خلال قيامه بالتشاجر مع زملائه الموظفين والعاملين بجهاز مدينة أسيوط الجديدة، ووقوفه أمام الجميع، وسبهم بأبشع الألفاظ والتى تحط من شأنهم وتحقرهم، وتقلل من قيمتهم، وسبهم بألفاظ تسيء إلى آبائهم، وفق أقوال الشهود.

وثبتت الواقعة يقينًا لدى المحكمة من خلال بلاغ الإدارة القانونية لجهاز مدينة أسيوط، والذي اتهمه باعوجاج سلوكه وتلفظه بأبشع الألفاظ الخادشة لحياء العاملين.

وأشارت المحكمة، إلى أنها تضع نصب عينها توقع الجزاء المناسب على المحال مدير الإدارة، ولكن على حسب العقد المبرم بينه وبين هيئة المجتمعات العمرانية والذي نص على الجزاءات التى يجوز توقيعها على المحال لا تتعدى عقوبة اللوم أو التنبيه، لذا أكتفت المحكمة بتوقيع عقوبة اللوم.

مصراوي

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here