fbpx
كليات الحقوق

انتظام أعمال امتحانات الدراسات العليا بحقوق قنا

وجه الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، بالمتابعة اليومية للجان امتحانات الفصل الدراسي الأول لامتحانات دبلوم الدراسات العليا بكلية الحقوق والاطمئنان على حسن سير العمل والحرص على توفير أقصى درجات الانضباط داخل اللجان وعلى توفير كافة سبل الراحة لطلاب الجامعة.

تابع الدكتور محمد رشدى، عميد الكلية سير الامتحانات وأكد حرص إدارة الجامعة الدائم على توفير مناخ ملائم للطلاب داخل اللجان.

وأكد الدكتور محمد رشدى، أن الجامعة اتخذت جميع التدابير اللازمة لتوفير بيئة آمنة للطلاب وضمان حسن سير العملية التعليمية طبقاً للقواعد المنظمة للامتحانات.

وكان قد أدى اليوم طلاب دبلوم القانون العام الامتحان في مادة القانون الجنائي الخاص للدكتور أحمد عبد الموجود أبوالحمد زكير، وعددهم 1217 طالب وطالبة، كما أدى طلاب القانون المدني الامتحان في مادة مصادر الالتزام للدكتورة الشيماء حسين محمد وعددهم 261 طالب وطالبة، كما أدى طلاب القانون الخاص الامتحان في مادة القانون الخاص المقارن للدكتور على باشا خليفة وعددهم 701 طالب وطالبة.

كما أدى طلاب دبلوم العلوم الإدارية الامتحان في مادة الوظيفة العامة مع التعمق للدكتور عبد الله جاد الرب أحمد وعددهم 396 طالب وطالبة ، كما أدى طلاب دبلوم حقوق الإنسان الامتحان في مادة الحماية الدولية لحقوق الانسان للدكتور عاطف الهواري وعددهم 113 طالب وطالبة.

 

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock