برعاية “عاشور”.. منتدى تثقيفي للمحامين على مدى يومين

41
0

أعلنت نقابة محامي جنوب القاهرة، عقدها منتدى تثقيفيا لشباب المحامين بالفرعية، وذلك خلال يومي 22 و23 نوفمبر الحالي، برعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وحسن أمين، نقيب جنوب القاهرة، وأعضاء مجلسه.

وقال حسن أبوعيسى، عضو مجلس نقابة محامي جنوب القاهرة، إن الهدف من المنتدى التثقيفي، الذي ينعقد لمحامي جنوب القاهرة، هو استعراض الأفكار لدى الشباب بين الواقع والمأمول، مشيرًا إلى أن المنتدى ينعقد على مدى يومين.

ويلقي في اليوم الأول حسن أمين، نقيب جنوب القاهرة، محاضرة عن تأسيس الشركات وإجراءاتها العملية، في ضوء قانون التجارة، يليها عقد مسابقات قانونية، وفتح باب المناقشة أمام المحامين لعرض اقتراحاتهم وتساؤلاتهم، بينما يشمل اليوم الثاني محاضرة لمحمد مهران، المحامي بالنقض، عن كيفية كتابة النقض الجنائي.

وأوضح أنه سيتم تسليم كتاب الشركات والمواعيد القانونية، وكيفية كتابة النقض الجنائي مجانا، ومحتوى “الفلاشا” القانونية، وشهادة بحضور المنتدى.

كان سامح عاشور، النقيب العام، قد وافق على فكرة المنتدى، المقدمة من شادي ثروت، وعمرو مدكور المحاميين، كبداية لعمل منتدى لجموع شباب محامي مصر لعرض الاقتراحات ووجهات النظر، وتداول الآراء بين المحامين.

أهل مصر

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here