fbpx
نقابة المحامين

«المحامين» تستطلع آراء الأعضاء بشأن قرارات الميكنة واللامركزية

حققت قرارات الميكنة واللامركزية الإدارية استفادة كبيرة لأعضاء الجمعية العمومية في جميع أنحاء الجمهورية، لما فيها من التيسيرعلى المحامين في الحصول على الخدمات من مقر نقابتهم الفرعية، مما يعمل على توفير الوقت والجهد، ومكنت النقابات الفرعية من تفعيل دورها في خدمة المحامين أعضاء النقابة، وجاء ذلك في بيان رسمي لنقابة المحامين على موقعها الإلكتروني.

استطلع المركز الإعلامي لنقابة المحامين، آراء عدد من أعضاء مجلس النقابة العامة ونقباء الفرعيات، بشأن مدى الاستفادة التي تحققت للسادة المحامين، والنقابات الفرعية بعد تطبيق هذه القرارات.

ظلت القرارات التي أصدرها النقيب العام بشأن الميكنة وتطبيق نظام اللامركزية، محل استحسان وإشادة، واتفق جميع السادة النقباء الفرعيين على أنها تاريخية، ومثلت نقلة غير مسبوقة في نقابة المحامين، وما يتم في مشروع الميكنة يعد إنجازًا يحسب للنقيب العام ومجلس نقابته، لما ينتج عنه من التيسير والتسهيل على المحامين، الذين عانوا لفترات من الروتين والتعقيد.

وعقدت النقابة العامة للمحامين جلسة حلف يمين قانونية للمحامين الجدد، صباح اليوم الإثنين، وذلك بنادي المحامين النهري بالمعادي، برئاسة عبدالحليم علام، نقيب المحامين رئيس إتحاد المحامين العرب، وإشراف الأمين العام حسين الجمال، وبحضور أعضاء مجلس النقابة العامة.

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock