“المحامين” تتصدى لواقعة احتجاز أشرف الوكيل المحامي بكمين رأس غارب

113
0

توجه محامو شبين القناطر بالشكر لأعضاء مجلس النقابة العامة، ومجدي حافظ، نقيب جنوب القليوبية، على ما بذلوه من جهد لإنهاء واقعة احتجاز أشرف الوكيل، المحامي، بكمين رأس غارب، حيث تم إخلاء سبيله، عقب احتجازه بأقل من ساعة.

وقال كمال مهنى، عضو مجلس النقابة العامة، إنه فى أثناء سفر المحامي أشرف أحمد الوكيل، من القاهرة بأتوبيسات الشباب والرياضة المتجهة لتنشيط السياحة، كان هناك كمين فى رأس غارب. وبالكشف على ركاب الأتوبيس، ومنهم الزميل، تبين سابقة اتهامه في إحدى القضايا الخاصة بجزيرتي تيران وصنافير.

وأضاف مهنى أنه عقب احتجاز الزميل، تم التواصل مع مجدي حافظ، نقيب الفرعية، وإخطار لجنة الحريات، ومصطفى البنان، وكمال مهنى، وخالد عمار، أعضاء مجلس النقابة العامة، ومصطفى الشربيني، محامي القاهرة، من قبل أحد زملائه، كما تم التواصل مع إحدى الجهات المعنية لتأكيد سلامة موقف الزميل، وعلى الفور تم إخلاء سبيله، واستكمل رحلته.

وأكد عضو المجلس أنه تحدث مع المحامي على هاتفه الشخصي للاطمئنان على انتهاء أزمته، وتم إبلاغ ذلك لسامح عاشور، نقيب المحامين، مناشدا ضرورة تواصل المحامين مع أعضاء المجلس إذا تعرضوا لأى أزمة، لسرعة حلها، والسيطرة على الأمر.

نقابة المحامين

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here