fbpx
كليات الحقوق

عميد حقوق عين شمس يكرم الفريق المشارك في مسابقة Willem C. VIS الدولية

كرم الدكتور محمد صافي ، عميد كلية الحقوق جامعة عين شمس ، المجموعة المتميزة من الطلاب والطالبات الذين شاركوا باسم الكلية في المسابقة التمهيدية لمسابقة Willem C. VIS الدولية للمحاكمة الصورية في مجال التحكيم التجاري الدولي.

وينظم المسابقة التمهيدية للعام الرابع على التوالي مركز القاهرة الاقليمي للتحكيم التجاري الدولي بالاشتراك مع جامعة الإسكندرية، وذلك في الفترة من 2 إلى 5 مارس.

حاز فريق كلية الحقوق جامعة عين شمس على المركز الأول على مستوى جامعات مصر، وتكون الفريق من كل من بيجاد امجد، مريم نور الدين، فاروق نشأت ، رودينا محمد، مي خالد، وهم من طلاب الشعبة الإنجليزية بالكلية، ودرب الفريق رقية مسعد.

وقد حصل بيجاد امجد، الطالب بالفرقة الثالثة بالكلية، علي شهادة تميز عن مرافعة المحتكم ضده. وكان اختيار الفريق المشارك بإسم الجامعة ومدربتهم وعمل الفريق منذ شهر أكتوبر الماضي تحت إشراف الدكتور أحمد فتحي خليفة، مدير مكتب التعاون الدولي بالكلية.

وذلك تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة ، الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وتأتي هذه الأنشطة في إطار رؤية إدارة الكلية وسعيها الجاد نحو تطوير العملية التعليمية بما يضمن ربط الدراسة النظرية في الكلية بالواقع العملي من ناحية، وبما يعزز من مهارات الطلاب بما يجعلهم مؤهلين لسوق العمل بعد التخرج.

 

مصدر الخبر | موقع صدى البلد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock