قرار جديد من النيابة فى واقعة العضويات المزيفة بنادى بلدية المحلة

58
0

أصدر المستشار ياسين زغلول وكيل مكتب النائب العام لنيابات شرق طنطا الكلية توجيهاته الى المستشار احمد السعيد عمر بإخلاء سبيل المحاسب محمد أنور نائب المدير التنفيذي بنادي بلدية المحلة لبراءته من كافة الاتهامات الموجهه له بالاستيلاء على أموال العضويات المزيفه بالنادي .

وأمر المحامي العام بإلغاء التحفظ على أموال ومنع رئيس بلدية المحلة الأسبق من السفر على ذمة قضية وقائع العضويات المزيفة لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي .

وأكد الدكتور أيمن عقبة وكيل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الغربية أن رئيس نادى بلدية المحلة السابق قرر سداد 11 مليون جنيه قيمة اشتراكات العضويات للأعضاء الذين قاموا بسداد قيمة العضويات دون تسجيلهم فى سجلات النادي، بعد أن قام رئيس النادى السابق بعرض سداد المبلغ على النيابة العامة.

وبناء على توجيهات من المحاسب محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية باستلام المبالغ المالية المذكورة، كان تقريرا للجهاز المركزي للمحاسبات واللجان المشكلة من مديرية الشباب والرياضة وجود اختلاسات لمبالغ العضويات بلغت أكثر من 11 مليون جنيه.

كانت النيابة العامة بناء على توجيهات المستشار ياسين زغلول المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية قررت ضبط وإحضار الدكتور محمد الشافعي رئيس النادى السابق، وهشام بسيوني المدير التنفيذي للنادى، وحبس محمد أنور نائب المدير التنفيذي 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وأضاف “عقبة” أن رئيس النادى قرر سداد المبلغ عن طريق محاميه، وقرر أحمد حمدي وكيل نيابة أول المحلة، أن تقوم اللجنة المشكلة من مديرية الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أيمن عقبة وكيل المديرية، باستلام المبلغ من محامى رئيس النادى وتسليمها لخزينة النادي.

ووجه رئيس النادي بتشكيل لجنة للتوجه إلى النادى لاستلام المبلغ وتسليمه لمجلس الإدارة الحالى وضمه لخزينة النادي .

وكان المحاسب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية قد وجه بتشكيل لجنة برئاسة وكيل المديرية للرياضة، ضمت كل من الشناوى ماضى مدير عام الهيئات، شفيق الشيخ مدير عام التفتيش المالى والإدارى، محمود الدهراوى مدير عام الشئون القانونية، محمد الدمهوجى مدير عام التخطيط والمتابعة، راندا بخيت مسئول التفتيش المالى، السيد ياسين مسئول التفتيش المالى، أميره السعيد أخصائي هيئات، مصطفى طعيمة مدير العلاقات العامة بالمديرية.

يذكر أن رئيس نادى بلدية المحلة السابق والمدير التنفيذي صادر لهما أمر ضبط وإحضار فى قضية العضويات، مما دفع رئيس النادى لتجهيز المبلغ وعرضه على النيابة لعمل التسوية المالية اللازمه.

صدى البلد

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here