6 مشروعات قوانين جديدة أحالها البرلمان للجان النوعية اليوم

145
0

يستعرض “اليوم السابع” ستة مشروعات قوانين أحالها مجلس النواب منذ قليل فى جلسته العامة، إلى اللجان النوعية لمناقشتها وإعداد تقارير حولها لبحثها فى الجلسة العامة. ويستعرضها “اليوم السابع” على النحو التالى:

1. مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 119 لسنة 1952، فى شأن أحكام الولاية على المال، المقدم من الحكومة.

2.مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إجراءات التقاضى في مسائل الأحوال الشخصية، إلى لجنة مشتركة بين لجنة الشئون التشريعية ومكتب لجنة الشئون الدينية والأوقاف والتضامن.

3. مشروع قانون مقدم من الحكومة فى شأن معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة، إلى لجنة مشتركة بين الدفاع والأمن القومى والخطة والموازنة والتشريعية والعلاقات الخارجية.

4.مشروع قانون مُقدم من النائب محمد عطا سليم و60 عضواً آخرين، بشأن تعديل بعض أحكام الضريبة على الدخل رقم 91 لسنة 2005، إلى لجنة مشتركة بين الخطة و الموازنة والتلعيم والشئون الصحية .

5. مشروع قانون مقدم من النائب عبد الهادى القصبى و60 نائباً آخرين، بشأن إصدار قانون التعاون الموحد، إلى لجنة مشتركة بين الاقتصادية و الزراعة والإسكان والتضامن والخطة والموازنة.

6.مشروع قانون مقدم من النائب عبد المنعم العليمى و 60 ناباً آخرين، بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 144 لسنة 2017 ، فى شأن التصرف فى أموال الدولة الخاصة، إلى لجنة مشتركة بين الإدارة الملحية والإسكان والخطة والموازنة.

اليوم السابع

شاركنا رأيك