أهم الأخبار

بحضور ورعاية عاشور: حفل تكريم شيوخ محامي حلوان بنادي المعادي.. 28 فبراير

0

صرح شعبان زكريا، نقيب محامي حلوان، بأن حفل تكريم شيوخ محامي حلوان “يوم الوفاء” سيقام بالنادي النهري للمحامين في المعادي، يوم 28 فبراير الحالى، بدلًا من مقر نقابة محامي حلوان، بحضور ورعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

كانت نقابة محامي حلوان أعلنت، أمس، عن اعتزامها تنظيم حفل تكريم لشيوخ المهنة، يوم 28 فبراير الحالى، الساعة الثانية ظهرًا، تحت عنوان “يوم الوفاء”، بمقر النقابة الفرعية بحلوان، تحت إشراف شعبان زكريا، نقيب محامي حلوان، وأعضاء مجلس النقابة الفرعية.

وقالت النقابة، في بيانها، إن التكريم يأتي إيمانًا من مجلس نقابة محامي حلوان بدور السادة الأساتذة الأجلاء شيوخ المهنة، الذين كان لهم عظيم الدور في الرقي بالمهنة السامية.

نقابة المحامين

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك