أهم الأخبار

بلاغ للنيابة الإدارية بالزقازيق لفحص مخالفات بنادى الشرقية الرياضى

0

تقدم عدد من أعضاء الجمعية العمومية بنادي الشرقية الرياضي، ببلاغ للنيابة الإدارية بالزقازيق، عن وجود مخالفات بالنادي وقيدت الواقعة برقم 31 لسنة 2019.قررت النيابة تشكيل لجنة من المديرية المالية بوزارة المالية لفحص الشكاوي.

البداية عندما وردت للنيابة الإدارية شكاوي من عدد من أعضاء الجمعية العمومية بنادي الشرقية الرياضي، ضد مجلس إدارة النادي، بشأن عدد من المخالفات منها تعاقدات عدد من المحلات بسور النادي، وكذا تعاقدات الكافتريات داخل النادي، وعمل كارينيهات عضوية بالنادي لأقارب أعضاء بمجلس إدارة النادي عن طريق المجاملة، وتعاقد بحث المدير الفني فريق كرة القدم بالنادي، وقررت النيابة تشكيل لجنة من المديرية المالية بوزارة المالية لفحص الشكاوى لبيان مدي صحة البلاغ.

اليوم السابع

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك