fbpx
الهيئات القضائية

النيابة العامة: اليوتيوبر هبة السيد متهمة بهتك عرض أطفالها والاتجار في البشر

كشفت النيابة العامة أنها تلقت بلاغاً ضد اليوتيوبر هبة السيد، صاحبة قناة أم زياد على اليوتيوب، من المجلس القومي للطفولة والأمومة.

وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار “السيد” لاتهامها باستغلال أطفالها وهتك عرضهم والاتجار بهم لجذب مشاهدات وتحقيق الربح من رفع نسب المشاهدات

وأشارت النيابة العامة إلى أن المجلس القومي للطفولة والأمومة أفاد بتلقيه بلاغاً على خط نجدة الطفل بالمجلس يوم التاسع والعشرين من شهر إبريل الماضي عن نشر قناة المتهمة المذكورة مقطع فيديو تصرح فيه باكتشافها إقامة أحد أبنائها علاقة جنسية مع شقيقته، وأنها شاهدت محادثة بين ابنها وآخر عبر هاتفه المحمول تتضمن رغبته في إقامة علاقة جنسية معها، وتستنطق صغيرين من أشقائهما على رؤيتهما الواقعة.

وأضاف المجلس أن المتهمة ظهرت ومعها ثلاثة من أطفالها الذين استنطقت اثنين منهم على الواقعة، وأنها تثير شبهة جريمة هتك العرض والاتجار بالبشر باستغلال الأطفال لجذب المشاهدين وتحقيق الربح من رفع نسب المشاهدة مما يعرضهم للخطر، وقد طالب المجلس في كتابه باتخاذ الإجراءات القانونية قبل المتهمة.

وأشارت النيابة العامة إلى أن النيابة المختصة بالتحقيقات أطلعت على المقطع المرئي المتداول وسألت مشرفا بخط نجدة الطفل بالمجلس الشاكي بمحافظة القليوبية عن مضمون البلاغ وتفصيلاته.

وطلبت النيابة العامة تحريات الشرطة حول الواقعة، وتحديد هوية المتهمة في ضوء المعلومات التي تضمنها بلاغ المجلس القومي للأمومة والطفولة حول اسمها ورقم هاتفها ومحل إقامتها، وأمرت بضبطها وإحضارها لاستجوابها، وجار استكمال التحقيقات.

 

مصدر الخبر | موقع صدى البلد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock