البرلمان يهنئ إحدى نائباته لاختيارها عضوا بمجلس «فيسبوك» الاستشاري.. تعرف عليها

87
0

هنأ رئيس مجلس النواب، علي عبد العال، النائبة ماريان عازر، بمناسبة اختيارها عضوا في المجلس الاستشاري الدولي لشركة فيسبوك العالمية.وقال عبد العال، في كلمة ألقاها بالجلسة العامة للمجلس، اليوم السبت، إن المجلس الاستشاري الدولي لشركة فيسبوك العالمية، يضم شخصيات من دول عدة، منها الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإنجلترا والمكسيك وسنغافورة وجنوب أفريقيا.

وذكر عبد العال، أن المجلس يضم في عضويته أحد الحاصلين على جائزة نوبل، بالإضافة إلى مؤسسي ورؤساء شركات عالمية.

من جانبها، شكرت عازر مجلس النواب، وقالت إن المجلس الاستشاري الدولي لفيسبوك، تشكل من أجل برنامج فيسبوك، المتعلق بتمكين قادة المجتمع، باستخدام التكنولوجيا، من أجل خدمة مجتمعاتهم المحلية بطرق مبتكرة.

وأضافت أن تلك المبادرة توفر لأكثر من مائة ألف مشارك، من مختلف دول العالم، الدعم والأدوات والتمويل، بما يؤهلهم للمساهمة في تنمية مجتمعاتهم بشكل أفضل.

وقالت عازر: “يحتوي برنامج Facebook Community Leadership على ثلاثة عناصر رئيسية هي: المناهج التعليمية والتمويل والدعم، وبالنسبة للمناهج التعليمية فهي مصممة حول تنمية المهارات القيادية، والمشاركة المجتمعية الاستراتيجية، والمهارات التقنية، وسيحصل كل مشارك من جهة التمويل على دعم مالي لأنشطته في بناء المجتمع بدون اتصال بالإنترنت”.

وفي السياق نفسه، هنأ رئيس المجلس علي عبد العال، النائبة مايسة عطوة، لتوليها منصبا بمنظمة العمل العربية، مؤخرًا.

الشروق

شاركنا رأيك