fbpx
الهيئات القضائية

النيابة تحبس ديلر مخدرات 4 أيام سقط فى كمين قبل ترويجه الفودو بالجيزة

النيابة تحبس ديلر مخدرات 4 أيام سقط فى كمين قبل ترويجه الفودو بالجيزة

قررت النيابة العامة بالجيزة حبس ديلر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيقات، سقط فى كمين قبل ترويجه الفودو بالجيزة، وطلبت النيابة العامة بالجيزة رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.

تمكن ضباط مديرية أمن الجيزة، من القبض على مسجل خطر، متهم بالاتجار فى المواد المخدرة، وضبط بحوزته كمية من مخدر الفودو، قبل ترويجها بين عملائه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تردد مسجل خطر بين عدد من الأشخاص متعاطي المواد المخدرة في الهرم، لترويج الحشيش بينهم.

تمكن رجال المباحث من رصد وتتبع تحركات المتهم، وتمكنوا من القبض عليه، وبحوزته كمية من مخدر الفودو، وهاتف محمول، ومبلغ مالي.

اعترف المتهم أمام رجال المباحث بحيازة المخدر لترويجه بين عملائه، والهاتف للتواصل معهم وتسهيل توصيل المخدر لهم، والمبلغ المالي من حصيلة تجارته.

أرشد المتهم عن عاطل يتحصل منه على المواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق والتي أمرت بما سبق.

 

مصدر الخبر | موقع اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock