بموافقة وحضور عاشور: نقيب المنوفية يعلن بناء الدورين الرابع والخامس بمقر الفرعية

85
0

أعلن خالد راشد، نقيب محامي المنوفية، عن موافقة النقيب العام، سامح عاشور، على بناء الدورين الرابع والخامس بمقر النقابة الفرعية، موضحًا أن الدور الرابع سيشمل قاعة أفراح كبرى تسع 600 شخص، بحيث تلائم مناسبات المحامين، خاصة الشباب، بينما يتضمن الدور الخامس ناديا اجتماعيا خاصا بالمحامين فقط.

وأشاد راشد بمجلس النقابة العامة، بقيادة عاشور، لخوضه معركتي تنقية الجداول، ومنع قيد خريجي نظام التعليم المفتوح، مضيفا: “خاض المعركتين وغيرهما بصدور عارية، كما بدأ عملية بناء مقر جديد للنقابة يليق بقيمة المحامين”.

ولفت راشد إلى أن جيل الشباب مظلوم، ويدفع فاتورة التعليم المترهل، وكذلك فاتورة الإرهاب، والتحول الاقتصادي الذي تعيشه مصر، متابعا: “لذلك، كان من المهم انعقاد المؤتمر الأول لشباب المحامين للاستماع إلى رؤاهم وأفكارهم فيما يتعلق بعلاقة المحامي بالنقابة ومستقبل المهنة”.

وأضاف: “أعلم أن صوت شباب المحامين يصل دائما للنقيب العام”، مشيدا بما قدمه شيوخ المهنة بالمنوفية للمحاماة، خلال عشرات السنوات، ومنهم من هم شيوخ للمحامين بمصر كافة، كالأستاذين فوزي السخاوي وحمدي قنديل.

جاء ذلك خلال كلمته بمؤتمر شباب محامي المنوفية الأول، الذي يعقد تحت عنوان “مستقبل نقابة المحامين.. أجيال تتواصل” بمقر النقابة الفرعية في شبين الكوم.

نقيب المحامين

شاركنا رأيك