fbpx
الهيئات القضائية

تأجيل محاكمة 4 متهمين بـ «أحداث كفن عين شمس» لجلسة 22 مايو

تأجيل محاكمة 4 متهمين بـ «أحداث كفن عين شمس» لجلسة 22 مايو

أجلت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية محاكمة 4 متهمين بـ أحداث الكفن والمرغنية، في قضيتي مخالفات مباني لجلسة 22 مايو الجاري.

وقضت محكمة جنح مستأنف عين شمس، في وقت سابق، بقبول استئناف 4 متهمين، في القضية التي حملت رقم 20610/ 22432، والمتهم فيها أحمد “ن. م”، ومراد “ن. ف”، وتامر “ج. م”، وعز الدين “ن”، ورفضت الاستئناف المُقدم من النيابة العامة.

يذكر أن محكمة جنايات شمال القاهرة، قد قضت بالسجن من سنتين إلى عشر سنوات على المتهمين في قضية “كفن عين شمس”.

وكان أمر الإحالة كشف أن المتهمين خطفوا المجني عليهم بطريق التحايل، وهددوا عائلتهم بإيذائهم وذويهم وقتلهم وحرق المركب الخاصة بهم، وألقوا الرعب في نفوسهم وأجبروهم بذلك على التنازل عن المحضرين المحررين بشأن واقعتي الشجار بالمركب والخطف، فحاول وسطاء الصلح بينهم مرة أخرى.

واتفق الطرفان على تحديد يوم التاسع من شهر مايو الماضي لعقده، وفي هذا الموعد توجه المجنى عليهم الثلاثة في رفقة وسطاء إلى مسكن المتهمين، ففوجئوا فوْرَ وصولهم بإشهار المتهمين وآخرين معهم أسلحة نارية وبيضاء في وجوههم، واقتيادهم من السيارة التي كانوا يستقلونها إلى نحو مسكنهم وتهديدهم بإيذائهم، وقبل إدخالهم المسكن.

أَحضَرَ المتهمون ثلاثةَ أكفان وأجبروا المجنى عليهم على حملها وتقديمها إلى ثلاثة من المتهمين مِمَّن كانوا طرفًا في الشجار الواقع بالمركب سلفًا، وصورهم أثناء ذلك بقصد إهانتهم واستعراض القوة والسطوة عليهم.

 

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock