fbpx
كليات الحقوق

“حقوق عين شمس” تعلن تأجيل برنامج التدريب التأهيلي للعمل بالسلك الدبلوماسي

"حقوق عين شمس" تعلن تأجيل برنامج التدريب التأهيلي للعمل بالسلك الدبلوماسي

أعلن الدكتور محمد صافي، عميد كلية الحقوق بجامعة عين شمس، أنه تم تأجيل برنامج التدريب التأهيلي للعمل بالسلك الدبلوماسي المقرر في 27 مايو 2023، بناءً على طلب الطلاب الدارسين للدراسات العليا، وسيتم عقد البرنامج في الفترة من 17 يونيو إلى 22 يونيو 2023.

وأصدر عميد كلية الحقوق بجامعة عين شمس، إعلانًا هامًا بشأن رفع المحاضرات على منصة التعليم الإلكتروني للدراسات العليا، وشدد على ضرورة اتباع التعليمات التالية:

أولًا: طلاب دبلوم القانون العام، يرجى الدخول إلى منصة التعليم الإلكتروني للدراسات العليا وتحميل كتاب الدكتور ربيع أنور “فتح الباب: العلاقة بين السياسة والإدارة” في مادة نظام الحكم في الإسلام، بسبب وجود بعض التعديلات على الكتاب وإضافة الصفحات من 161 حتى نهاية الكتاب.

ثانيًا: جميع الطلاب يرجى الدخول إلى منصة التعليم الإلكتروني للدراسات العليا، للاطلاع على المحاضرات الهامة التي يتم إعدادها من قبل أساتذة المقررات لجميع الدبلومات.

وأشارت إدارة الدراسات العليا والبحوث بكلية الحقوق بجامعة عين شمس، إلى أن طريقة الدخول إلى المنصة هي كالتالي:

– الدخول على الرابط من هنـــــــا.
– كتابة اسم المستخدم (الرقم القومي)
– كتابة الباسورد الموحد: Abc_123456
– اختيار الدبلوم الذي يتم الدراسة به

وكان الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، والدكتور محمد صافي، عميد كلية الحقوق، قد وقعا في مقر جامعة ليون (3) بفرنسا، وبحضور القائم بعمل رئيس جامعة ليون (3) ونواب رئيس الجامعة وعميد كلية الحقوق، على اتفاقية جديدة تجدد اتفاقية التعاون والشراكة بين الجانبين لمدة خمس سنوات.

وتنص الاتفاقية الجديدة لأول مرة على منح طلاب الشعبة الفرنسية بكلية الحقوق درجة الليسانس في الحقوق من فرنسا، وهي الدرجة المعترف بها على مستوى الاتحاد الأوروبي، بينما يحصل الطلاب حاليًا على شهادة في الدراسات القانونية من جامعة ليون.

 

مصدر الخبر | موقع الفجر

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock