حملة “100 مليون صحة” بـ”غرفة محامي بسيون” و قنا

97
0

انطلقت حملة “100 مليون صحة”، الأربعاء، بغرفة محامي بسيون في الغربية، وذلك لإجراء الكشف المبكر عن أمراض السكر، والضغط، وفيروس “C”.
وقال عماد حامد، وكيل نقابة محامي غرب طنطا، إن الحملة بدأت مباشرة عملها من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة عصرًا بمقر استراحة المحامين بمحكمة بسيون، تيسيرا على المحامين، ومن المقرر استمرارها لمدة أسبوع حتى يتسنى للجميع الاستفادة منها، منوها إلى أن الحملة أجرت الفحص على المحامين مجاناً، كما يُقدم أيضا العلاج بالمجان في حالة إيجابية العينة، راجيا السلامة والصحة لجميع المحامين.
ووجه “حامد” الشكر للدكتور محمد الحلفاوى، مدير الإدارة الصحية، والدكتور محمد أبوطبل، مسئول الحملة، لتعاونهما وحرصهما على وجود الحملة من أجل أن يستفيد منها جموع محامي بسيون.

البوابة نيوز

في جو ملئ بالاحترام والأخوة بنقابة محكمة قنا الابتدائية بقيادة النقيب فتحي صويني ونقيب الشباب بهاء عيد بالتعاون مع السادة المحاميين تم تفعيل مبادرة 100 مليون صحة للكشف عن الأمراض السارية وفيرس سي برعاية الرئيسز عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مجانا لجميع السادة المحاميين وقد تم الكشف عن عدد هائل من الساده المحامين بحضور معالي النقيب فتحي صويني ونقيب الشباب بهاء عيد المحامي وتم الكشف عن أمراض الضغط والسكر وفيرس سي كما تم معرفة الوزن والطول لجميع السادة المحاميين

الشارع نيوز

شاركنا رأيك