أهم الأخبار

إحالة مشرف أغذية بمدرسة بالغردقة للمحاكمة التأديبية : هتك عرض طالبة

0

قررت المستشارة أماني الرافعي رئيس هيئة النيابة الإدارية، إحالة رشدي. ب. ي، مشرف أغذية بمدرسة الغردقة الثانوية الفنية الصناعية بنات للمحاكمة التأديبية العاجلة في الدعوي رقم ١٦٤ لسنة ٢٧ قضائية قنا، وذلك لخروجه على مقتضي الواجب الوظيفي وسلوكه مسلكا لا يتفق مع كرامة وظيفته بقيامه بالتحرش بإحدى طالبات المدرسة وهتك عرضها داخل المدرسة.

كانت التحقيقات التي أجراها المستشار الدكتور منصور الشريف رئيس نيابة الغردقة الإدارية بإشراف المستشار إسلام مقلد مدير النيابة، قد انتهت إلى أن الواقعة صحيحة، وأمرت النيابة الإدارية بعدم قبول استقالة المتهم أو إحالته للمعاش قبل صدور حكم في الدعوى التأديبية إنفاذا للقانون.

المصرى اليوم

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك