fbpx
الهيئات القضائية

رسميًا.. الأهلي يتنازل عن قضيته ضد لجنة الانضباط بسبب تغريم وإيقاف كهربا

رسميًا.. الأهلي يتنازل عن قضيته ضد لجنة الانضباط بسبب تغريم وإيقاف كهربا

قال المحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، أنه تقدم خلال جلسة اليوم الأحد، لهيئة المحكمة الدائرة الثانية بالقضاء الإداري في مجلس الدولة، بطلب تنازل رسمي عن الدعوى المقامة من النادي الأهلي، والتي طالب من خلالها بـ حل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق في الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بسبب العقوبة التي أصدرتها ضد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، وقبل اتحاد الكورة التنازل وقضت الدائرة الثانية بالتأجيل لجلسة 25 يونيو للحكم.

الأهلي يتنازل عن قضيته ضد لجنة الانضباط
وأوضح المحامي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن محاميي اتحاد الكرة وافقوا على التصالح والتنازل عن دعوى النادي الأهلي ضد اتحاد الكرة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تقدم المحامي محمد عثمان، وكيلًا عن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بـ دعوى قضائية طالب من خلالها بـ حل مجلس الانضباط والقيم والأخلاق في اتحاد الكرة، حيث جاء ذلك عقب صدور عقوبة ضد لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، بتغريمه 12 مليون جنيه وإيقافه 12 مباراة.

واختصمت هذه الدعوى المقامة من جانب محمود الخطيب، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ومدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية.

وفي السياق ذاته، طالب المحامي محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، من خلال الدعوى، بطلان كافة التوصيات والقرارات التي صدرت عن لجنة الانضباط والقيم والأخلاق في الاتحاد المصري لكرة القدم واعتبارها كأنها لم تكن، مشيرًا إلى قرار اتحاد الكرة بتعيين لجنة الانضباط يعتبر مخالفًا لـ أحكام القانون.

 

مصدر الخبر | موقع القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock