fbpx
الهيئات القضائية

المشدد 5 سنوات لمحامي زوَّر عقد زواجه من سيدة متزوجة بشبرا الخيمة

المشدد 5 سنوات لمحامي زوَّر عقد زواجه من سيدة متزوجة بشبرا الخيمة

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، بالسجن المشدد 5 سنوات لمحامي زور عقد زواجه من سيدة متزوجة من شخص آخر بشبرا الخيمة.
صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم وعضوية المستشارين عبدالعزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدي، ووكيل النيابة مصطفى الحبشي، وأمين سر هاني خطاب.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 14211 لسنة 2022 أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 1367 لسنة 2022 كلي جنوب بنها، قيام حسين. ع. ح. 47 سنة محام ومقيم بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، أنه في غضون عام 2018 بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، وهو ليس من أرباب الوظائف العمومية اشترك بطريق المساعدة مع موظف عام حسن النية هو أمين سر محكمة الأسرة بشبرا الخيمة في ارتكاب تزوير في محرر رسمي، هو الحكم القضائي في القضية رقم 153 لسنة 2018 بشأن إثبات زواجه من المجني عليها مروة. إبراهيم. م، وذلك يجعل واقعة مزورة في صورة واقعة حقيقة إذا قدم مرفقات بالقضية سالفة البيان عقد زواج عرفي مؤرخ في 5/1 /2016 والذي ثبت تزويره على المجني عليها، وصدر الحكم بناء على هذه المساعدة، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم استعمل المحرر المزور الحكم القضائي موضع الاتهام الأول فيما زور من أجله، بأن قدمه لمصلحة الأحوال المدنية وأصدر وثيقة زواج بناء عليه مع علمه بتزويره.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم قذف المجني عليها بان أسند إليها أمورا لو كانت صادقة لأوجبت عقابها قانونا، وأوجبت احتقارها عند أهل وطنها وزعم زورا بأنها تزوجت من آخر حال كونها على ذمته منه على غير الحقيقة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 

مصدر الخبر | موقع البوابة نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock