fbpx
الهيئات القضائية

النيابة الإدارية تخصم 7 أيام لموظفة وبراءة 3 قيادات من مخالفات في مدارس التجريبيات ببنى سويف

النيابة الإدارية تخصم 7 أيام لموظفة وبراءة 3 قيادات من مخالفات في مدارس التجريبيات ببنى سويف

قررت النيابة الإدارية ببنى سويف خصم أجر 7 أيام من راتب كاتب بإدارة التجريبيات سابقا، وباحث بإدارة الموازنة بمديرية التربية والتعليم حاليا، بسبب حصولها على مبلغ 1294.60 جنيه المستحق باسم «أ. م. ج» عن قيمة الحافز التجريبي 1%، ومبلغ 1294.60 جنيه المستحق باسم «ك. ح. م»، وإعدادها بيان متضمن ما يفيد أستلامهما كافة مستحقاتهما المالية بالمخالفة للحقيقة.

وكشفت تحقيقات النيابة الإدارية عن تقاعسها عن استيفاء توقيعات كشوف الحافز التجريبي بموجب مستند الصرف رقم 107 بتاريخ 10 نوفمبر من عام 2018، قيمة الحافز 1% تجريبي لعدد ثمانية مستحقين بما يفيد استلامهم تلك المبالغ بالمخالفة للتعليمات، وسمحت لـ «ن. م»، بالتوقيع أمام خانة إسم كلا من «ا. م. ج»، و«ك. ح. م»، و«ا. ع» بكشوف الصرف بالمستندات، بما يفيد استلامهم المبالغ المستحقة لهم.

كما انتهت تحقيقات النيابة الإدارية إلى حفظ ما نسب إلى «ع. أ. أ»، مدير عام الشؤون المالية بمديرية التربية والتعليم ببني سويف بالمعاش لقيامه بالتوقيع على أوامر الدفع الإلكتروني بشأن صرف مستحقات بعض العاملين بإدارة التجريبيات بمديرية التربية والتعليم ببني سويف بموجب مستندات الصرف الخاص بنسبة 1% حافز تجريبي، لدفعها على الفيزا الخاصة بـ «أ.ع» بالمخالفة للتعليمات.

كما قررت النيابة الإدارية في القضية رقم 579 لسنة 2021، وقرار لجنة التأديب رقم 16 لسنة 2013 قسم ثان، حفظ ما نسب إلى ه م ر«» حسين، وكيل مديرية التربية والتعليم ببني سويف حاليا، ومدير إدارة المدارس الرسمية للغات سابقا، لقيامه بإعداد مذكرة للعرض على وكيل الوزارة بمديرية التربية والتعليم، بشأن الموافقة على صرف مبلغ 10318.90 جنيه قيمة الحافز التجريبي 1% للعاملين بالإدارة وقيمة مبلغ 7370.65 جنيها نسبة 20% للعاملين بالمديرية، وطلب استخراج المبلغ بإسم «ا.ع.ع» مندوبة صرف الإدارة، بالمخالفة للتعليمات المالية المقررة قي هذا الشأن، وذلك بصفته مدير إدارة المدارس الرسمية للغات

وقررت النيابة الإدارية حفظ ما نسب إلى «ن.م.ع»، كاتب بمديرية التربية والتعليم بالمعاش، لقيامها باصطناع توقيعات لـ 4 موظفات، بكشوف توزيع قيمة الحافز التجريبي 1% بإدارة المدارس الرسمية للغات نسبة 50%، وكشف توزيع الحافز التجريبي نسبة 1% قيمة 50% للعاملين بإدارة التجريبيات، بالمخالفة للتعليمات، فضلا عن براءة «ف.ف.س» مسؤول الدفع الإلكتروني بمديرية التربية والتعليم بالمعاش، من إنشاء أمر دفع موردين لمستحقات العاملين بإدارة التجريبيات بمديرية التربية والتعليم ببني سويف، بالمخالفة للتعليمات حال دفعه على الفيزا البريدية بإسم «أ. ع» بدلا من دفعها لمستحقيها على الفيزا الخاصة بهم

ومن جانبه أمر محمد عبدالتواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، إخطار التوجيه المالي والإداري نحو تدارك آثار المخالفة في القضية رقم 579 لسنة 2021 قرار لجنة التأديب رقم 16 لسنة 2023 قسم ثان، وجميع جهات الاختصاص وجميع الإدارات التعليمية، لإخطار جميع المجازين التابعين لها وكذلك مراحل التعليم بأنواعها، وفي حالة نقل المجازين إلى جهات أخرى يجري إرسال القرار والتوقيع بالعلم مؤرخا.

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock