fbpx
نقابة المحامين

الأستاذ عبدالحليم علام يتفقد نادي المحامين بالمحلة الكبرى لتطويره.. ويشكل لجنة لتوفير مقر إداري للفرعية

الأستاذ عبدالحليم علام يتفقد نادي المحامين بالمحلة الكبرى لتطويره.. ويشكل لجنة لتوفير مقر إداري للفرعية

أجرى نقيب المحامين، الأستاذ عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، أمس الأول، زيارة إلى محافظة الغربية، تفقد خلالها نادي المحامين بنقابة شرق طنطا (المحلة الكبرى) وذلك لحل كافة المشكلات المتعلقة به، وتطويره على الوجه الأمثل، كما شكل لجنة لتوفير مقر إداري للنقابة الفرعية.

رافق النقيب العام خلال الجولة التفقدية؛ الأستاذ ناصر العمري، عضو مجلس النقابة العامة، والأستاذ ماجد عبداللطيف، نقيب محامي المحلة الكبرى، وأعضاء مجلس النقابة الفرعية، إضافة إلى ممثلي الإدارة الهندسية بالنقابة العامة للمحامين.

وعقد نقيب المحامين، اجتماعًا مع مجلس النقابة الفرعية، لاستعراض الرؤى بشأن تطوير العمل النقابي بشكل عام، والوقوف على أي مشكلات خاصة بالنقابة، وتذليل معوقات العمل النقابي.

ونتج عن الاجتماع، تشكيل لجنة لتوفير مقر إداري للنقابة الفرعية، والبدء في اتخاذ خطوات سريعة في تجهيز شقق عمارات الليثي الخاصة بالنقابة، وتطوير نادي المحامين بالمحلة، وإنهاء كافة المشكلات المتعلقة به.

كما تم الاتفاق على عقد عدة اجتماعات لبحث وتذليل كافة معوقات العمل؛ وصولًا لأفضل مناخ، والعمل على تعظيم موارد النقابة، وضبط أوجه الصرف.

من جانبه، وصف الأستاذ ماجد عبداللطيف، اللقاء بالمثمر، وذكر أن زيارات الأستاذ عبدالحليم علام للنقابات الفرعية، وعقده اجتماعات مع المجالس الفرعية، من شأنه التصدي لأية مشكلات، وحلها في أسرع وقت ممكن.

          

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock