fbpx
نقابة المحامين

نقيب المحامين يوجه بسرعة تجديد غرفة محامي كوم امبو بأسوان

نقيب المحامين يوجه بسرعة تجديد غرفة محامي كوم امبو بأسوان

أوفد نقيب المحامين، عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، لجنة من الإدارة الهندسية بالنقابة العامة، لمعاينة غرفة السادة المحامين بمحكمة كوم امبو الجزئية، التابعة لمحكمة أسوان الابتدائية، تمهيدًا لتجديدها ورفع كفاءتها، بناء على شكوى النقيب الفرعي الأستاذ حمادة كارورة، ونظرًا لاستياء السادة المحامين من الحالة المزرية التي عليها الغرفة.

وعرضت اللجنة على النقيب العام تقريرًا ومجموعة من الصور بالحالة التي عليها الغرفة، حيث شدد الأستاذ عبدالحليم علام على سرعة تجديد الغرفة لاستيائه الشديد من حالتها التي لا تتناسب مع السادة الأعضاء، موجهًا باتخاذ اللازم حيال المقايسات، تمهيدًا لبدء أعمال التجديد في أسرع وقت ممكن.

وأوضح تقرير اللجنة أن الغرفة والتي تتمثل في قاعة تحت مسمى (قاعة المرحوم الأستاذ عصام الدين رفعت ـ المحامي) تحتاج إلى إحلال وتجديد بشكل عام، وأن الشكل الداخلي والخارجي غير لائق ـ كما أن المبنى يحتاج إلى بنود تشطيب كاملة، وبالإضافة إلى تكسير حوائط وأرضيات، وفك السقف القديم، وإضافة حوائط مباني.

وذكر التقرير أنه تم اعتماد مقايسة الأعمال المقدمة بعد دراسة سعر كل بند، بالإضافة إلى توضيح وتعديل الخامات المستخدمة في كل بند.

بدوره، تقدم الأستاذ حمادة كارورة، نقيب محامي أسوان، بالشكر للنقيب العام الأستاذ عبدالحليم علام، لسرعة استجابته في وقت سابق لطلب النقابة الفرعية بتركيب تكييفات بغرفة السادة المحامين بمحكمة إدفو، ولاستجابته السريعة أيضًا بشأن الطلب المقدم للنظر في تجديد غرفة الأعضاء بمحكمة كوم امبو الجزئية.

يذكر أن النقيب العام، تلقى شكوى من نقيب محامي أسوان، عرض خلالها النقيب الفرعي الحالة المزرية لغرفة السادة المحامين بمحكمة كوم امبو الجزئية، مما دعا النقيب العام إلى إرسال لجنة للمعاينة واتخاذ اللازم.

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock