إحالة موظفين بالسويس للمحاكمة التأديبية بتهمة الاختلاس

66
0

قررت النيابة الإدارية بالسويس، إحالة موظف بهيئة الطرق للمحاكمة التأديبية لاتهامه باختلاس مبالغ مالية من ميزان جنيفة بطريق السويس– الإسماعيلية، كما تقرر رئيس الميزان للمحاكمة، أيضًا، بسبب إهماله بالعمل، ما أتاح الفرصة لموظف ليقوم بالاختلاس.
كانت المستشارة أماني الرفاعي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، قامت بالتصديق على قرار المستشار مجدي فكري، نائب رئيس الهيئة، ومدير النيابة الإدارية بالسويس، بإحالة “أ. م”، موظف، و”ص. ع”، رئيس الميزان للمحاكمة التأديبية.
وتعود وقائع القضية، إلى قيام النيابة العامة بالتحقيق مع المتهم “أ. م”، موظف بهيئة الطرق، لاتهامه باختلاس مبلغ مالي 41 ألف جنيه بالقضية رقم 110 لسنة 2018 جنح الجناين، ثم طلب النيابة العامة من النيابة الإدارية اتخاذ اللازم من الإجراءات.
وبإجراء علاء حميدة، وكيل النيابة الإدارية، تحقيقات بالقضية، تبين أن ليس الموظف فقط الذي قام بالاختلاس المالي، هو المتهم فقط، بل أيضًا رئيس الميزان متهم لأن إهماله بالعمل تسبب في حدوث اختلاس.
وقامت النيابة الإدارية، بالاستماع إلى أقوال الموظفين المتهمين وشهادة الشهود، وحصلت على مستندات كاملة خاصة بوقائع القضية، حتى تبين لها جميع تفاصيل ما حدث من اختلاس.
وقررت النيابة الإدارية في نهاية التحقيقات إحالة الموظف المتهم بالاختلاس ورئيس الميزان للمحاكمة التأديبية.

البوابة فيتو

شاركنا رأيك