أهم الأخبار

الجمعة.. “محامي القاهرة” تناقش الإجراءات العملية في قضايا الدم

0

تنظم نقابة محامي القاهرة الجديدة محاضرة تثقيفية للمحامين بمقر النقابة الفرعية بالمطرية، وذلك في إطار العمل على إثراء الفكر والثقافة القانونية، وتوراثها جيلا بعد جيل، وذلك بصفة دورية أسبوعية، تحت إشراف مجلس النقابة الفرعية، برئاسة أشرف زكي، نقيب محامي القاهرة الجديدة.وقال أشرف زكي، نقيب محامين القاهرة الجديدة، إن المحاضرة ستعقد يوم الجمعة المقبل، وستتناول الإجراءات العملية في قضايا الدم، وسيلقيها المستشار أشرف عباس، وذلك لدعم المحامين تثقيفيا للارتقاء بمهنة المحاماة.

البوابة نيوز

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك