عمليات مجلس الدولة: القوات المسلحة وفرت طائرات حربية لنقل القضاة لدوائرهم

75
0

قالت غرفة عمليات نادي قضاة مجلس الدولة، إنها تابعت عملية سفر أعضاء النادي المشاركين في الإشراف على الاستفتاء على التعديلات الدستورية ٢٠١٩، برئاسة المستشار سمير البهي، رئيس مجلس إدارة النادي للمحافظات عن طريق الطائرات الحربية، التي وفرتها القوات المسلحة وتحركت من مطار شرق القاهرة العسكري.

وأضافت أن النادي ساهم في تسهيل إجراءات السفر عن طريق توفير تذاكر قطارات لمحافظات الوجه القبلي لمن يرغب من الزملاء، وسلمها المستشار حمد توفيق عضو مجلس الإدارة للزملاء المسافرين للاطمئنان على كل ترتيبات السفر، على حد تعبير البيان.

ونسقت غرفة العمليات بالنادي مع مديريات الأمن على مستوى المحافظات لتأمين وصول قضاة مجلس الدولة لتسلم أوراق العملية الانتخابية ثم الوصول لمحال إقامتهم في هذه المحافظات.

ومن جانب آخر، انتهت عمليات تسكين القضاة أعضاء النادي على اللجان الفرعية واللجان العامة وفقًا لما قررته الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأكد أن الغرفة في انعقاد مستمر حتى انتهاء جميع الزملاء من استلام اوراق العملية الانتخابية والتسكين في محل الاقامة استعدادا لبدء عملية التصويت غدًا.

يذكر أن تشكيل غرفة العمليات جاء علي النحو التالي: المستشار سمير يوسف البهي رئيس مجلس الإدارة رئيسا للغرفة، والمستشار أيمن عبد الفتاح حجاج أمين الصندوق، والمستشار إيهاب نبيل اسماعيل السكرتير العام.

الدستور

شاركنا رأيك