أهم الأخبار

نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات كليتي الحقوق والصيدلة

0

تفقد الدكتور الرفاعي مبارك، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، اليوم، لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليتي الحقوق والصيدلة، رافقه فيها كلا من الدكتور مصطفى أبو عمرو، وكيل كلية الحقوق لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة أمل كباش، وكيل كلية الصيدلة لشئون التعليم والطلاب.

وأكد مبارك خلال جولته حرص الجامعة على تذليل كافة العقبات التي قد تواجه الطلاب أثناء تأديتهم الامتحانات، وتوفير سبل الدعم والرعاية اللازمة، فضلاً عن تهيئة الجو الملائم والهدوء داخل اللجان حتى يتثنى للطلاب أداء الامتحانات على أفضل وجه، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مجدي سبع، رئيس الجامعة.

الوطن

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك