fbpx
نقابة المحامين

نقيب المحامين يبحث مطالب وخدمات محامي الوادي الجديد في لقاءه بالمجلس المنتخب

التقى نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، الأستاذ محمد بشير، نقيب محامي الوادي الجديد، وأعضاء من المجلس الفرعي، في مكتبه بمقر النقابة العامة للمحامين، في لقاء ساده الود والاستماع إلى مطالب الجمعية العمومية.

وعبر النقيب الفرعي والأعضاء الحاضرون عن خالص شكرهم للنقيب العام على ما يوليه من اهتمام بالسادة المحامين في جميع أنحاء الجمهورية، وتمنوا من المولى عز وجل أن يمده بالعون وأن يسدد خطاه لما فيه صالح المحاماة والمحامين، وقالوا: “ في ظل تقلدكم منصب النقيب العام للمحامين شعر جميع السادة المحامين بالتغيير إلى الأفضل”.

وبدوره رحب النقيب العام بالنقيب الفرعي وأعضاء المجلس المنتخب، وهنأهم بالنجاح وثقة الجمعية العمومية فيهم، داعيًا الله أن يعينهم على ما أوكل إليهم من مهمة ثقيلة، ومؤكدًا أهمية التواصل المستمر؛ لبدء مرحلة جديدة تحقق صالح الجمعية العمومية للمحامين.

وأوضح نقيب المحامين أن جميع الطلبات التي تقدم من أي نقابة فرعية تكون محل دراسة، وهناك استجابة فورية لكل طلب عاجل فيه خدمة للسادة المحامين.

وتقدم المجلس الفرعي بطلباته حيث وافق الأستاذ النقيب العام على صرف دفعة من مخصصات الفرعية، وأشر بعرض موصوع زيادة مخصصات الفرعية على اللجنة المختصة بالنظر في المخصصات.

كما وافق سيادته على صرف القيمة الإيجارية لمقر النقابة الفرعية؛ عن العام الجديد، إلى جانب عرض الموضوع المتعلق بمعهد المحاماة على الأستاذ حسين الجمال الأمين العام، ومقرر معهد المحاماة.

وبشأن صرف أثاث لغرف السادة المحامين بالداخلة، وجه نقيب المحامين، الأستاذ نقيب الفرعية للتكرم بانتداب لجان من أعضاء مجلس النقابة الفرعية مدعمين بفنيين للمعاينة وعمل مقايسة لكل استراحة على حدة مشفوعة بالأسعار التقديرية.

وعن المكتبات، أوضح الأستاذ النقيب العام النقابة تسعى وتستهدف عمل مكتبات حقيقية لتهيئة الظروف لجميع المحامين في ممارسة المحاماة، وأن البداية ستكون من المحاكم الابتدائية.

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock