fbpx
نقابة المحامين

غدًا.. انطلاق عملية تحرير الإقرار الضريبي للمحامين بالنقابة العامة

تبدأ اللجنة المشكلة من وزارة المالية، غدًا الأحد، في عملها بتحرير الإقرارات الضريبة للسادة المحامين، وذلك في المكان الذي خصصته لها النقابة العامة في عمارة التكافل المجاورة للنقابة العامة.

وأكد الأستاذ أبو بكر ضوه، الأمين العام المساعد لنقابة المحامين، أن اللجنة تنتهي من عملية تحرير الإقرار الضريبي للسادة المحامين في 30/4/2021، منوهًا إلى أن هناك اقتراح بأن يكون المنفذ دائم، تسهيلًا على السادة المحامين في تقديم الإقرارات الضريبية السنوية.

وجدير بالذكر أن نقيب المحامين، كان قد وجه بسرعة تفعيل الاتفاق الذي تم مع مصلحة الضرائب بفتح منفذ، بمقر نقابة المحامين، لتحرير الإقرارات الضريبية، كما كلف سيادته الأمانة العامة بالتنسيق مع المصلحة لتعميم فكرة هذه المنافذ لتوفيرها بكافة النقابات الفرعية، وأندية المحامين.

وكانت وزارة المالية قد خاطبت نقيب المحامين باقتراحها بعمل منفذ لخدمة الممولين داخل نقابة المحامين تسهيلًا على السادة المحامين، مطالبةً بترشيح أحد الأساتذة أعضاء مجلس النقابة للتواصل والتنسيق مع مسئولي الضرائب المصرية في هذا الشأن.

وكلف نقيب المحامين، الأمين العام الأستاذ حسين الجمال بتخصيص منفذ بالنقابة العامة وندب الأستاذ أبوبكر ضوه، الأمين العام المساعد، للتواصل مع المسئولين وذلك للتنسيق وكفالة أن يكون المنفذ محققًا للغاية منه في خدمة الأساتذة المحامين.

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock