fbpx
كليات الحقوق

اتحاد طلاب حقوق حلوان ينظم مسابقة السهام و 100 جنيه المركز الأول

أطلق اتحاد طلاب كلية الحقوق بجامعة حلوان مهرجان الأنشطة الطلابية وذلك تحت شعار أكتشف ذاتك تزامنًا مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني العام الدراسي الجامعي 2020/2021 وتأتي المسابقة تحت رعاية الدكتور سلامة عبد التواب عميد كلية الحقوق و الاستاذ احمد بسطامي مدير إدارة رعاية الطلاب.

أكد الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة أن اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية يرجع لأهميتها الكبيرة في استغلال طاقات الشباب وتوجيهها بما يفيدهم بدنيًا وفكريًا واجتماعيًا واستثمار أوقات الفراغ، ومد أواصر الود بين الطلاب وبعضهم ، ورفع روح المنافسة الشريفة، بجانب تحقيق الأهداف التربوية وتنمية المهارات والعلاقات الاجتماعية وقدرات الطلبة الذاتية، وتحفيزها بشكل سليم.

وبداء إتحاد طلاب كلية الحقوق فى البداء بإنشطته الطلابية والتى سوف يحرص الاتحاد على تنفيذها ولكن مع أخذ جميع الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا.
وصرح عمر محمد رئيس اتحاد الطلاب بكلية الحقوق أن أول مسابقات الاتحاد لطلاب الكلية فى الترم الثاني هى مسابقة رمي السهام والتى سوف تقام بجوائز مالية وان يتم التنسيق المسابقة اونلاين فى البداية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا) ويتم تبليغ المشاركين على حدى بمواعيد المباراة الخاصة بيه حتى لا يحدث أى تجمع أو تكدس من الطلاب.

وأوضح الاتحاد أن الجوائز المالية فى مسابقة رمي السهام تأتى على النحو التالي:

– يحصل الفائز بالمركز الأول على ١٠٠ جنية.

– يحصل الفائز بالمركز التانى ٧٥ جنية

– يحصل الفائز بالمركز الثالث على 50 جنية

وأشار الاتحاد أن على الطلاب الراغبين في التسجيل والمشاركة فى المسابقة التسجيل من خلال هذا الرابط:
https://chat.whatsapp.com/HtrLCE624ha3xOI9KlIbuR

مصدر الخبر | موقع صدى البلد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock