fbpx
نقابة المحامين

بعد ورود شكاوى عن التأخير.. أمين عام النقابة يتواصل مع الشركة المنفذة للبطاقات العلاجية

أعلن الأستاذ حسين الجمال، أمين عام نقابة المحامين، عن أنه قد تواصل صباح اليوم، مع الشركة المسئولة عن طباعة البطاقات العلاجية الخاصة بنقابة المحامين، لسرعة إمداد النقابة بالبطاقات حتى يتسنى لها إصدارها للسادة الأعضاء.

وأكد أمين عام النقابة أنه بناء على تواصله، فقد أفادت الشركة بأنها أرسلت على وجه السرعة دفعة من البطاقات، التي كانت قد نفذت منذ أسبوعين بسبب الإقبال الشديد على استخراجها بعد المهلة التي كانت أتاحتها النقابة للاشتراك في مشروع العلاج.

وأشار الجمال إلى أنه قد تلقى عدة شكاوى من السادة المحامين تفيد بتأخر إصدار البطاقات العلاجية لمدة أسبوعين، والتي كانت تصدر للمحامي فورًا، ما دعاه إلى التواصل على وجه السرعة مع الشركة، لافتًا إلى أن النقابة تسعى دائمًا إلى تيسير الخدمات لأعضائها، وتذليل أية عقبات قد تمنعهم من التمتع بتلك الخدمات.

ووجه أمين عام النقابة جميع السادة المحامين الذين تقدموا للحصول على البطاقة العلاجية بالتفضل والحضور إلى مقر استخراج البطاقات بإدارة العلاج بالنادي النهري للمحامين في المعادي والحصول على بطاقاتهم فورًا، متمنيًا لجميع السادة المحامين وأسرهم دوام الصحة والسلامة.

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock