fbpx
نقابة المحامين

«المحامين» تعلن موعد جلسة حلف اليمين للأعضاء الجدد بجميع الفرعيات

«المحامين» تعلن موعد جلسة حلف اليمين للأعضاء الجدد بجميع الفرعيات

أعلنت نقابة المحامين عن عقد جلسة حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد بجميع النقابات الفرعية، برئاسة عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وذلك بعد غد الخميس، في تمام الساعة 9 صباحًا، بنادي المحامين النهري بالمعادي.

وأكدت النقابة في بيان لها، أنه يجب على المحامين الجدد المقرر حلفهم اليمين الالتزام بالزي الرسمي، مضيفة أن الجلسة تعقد لجميع المحامين الجدد المتقدمين للالتحاق بجداول نقابة المحامين، وصدر لهم رقم قيد، وأسمائهم مدرجة في الكشف المرفق، من جموع النقابات الفرعية.

وأضاف البيان: «ويقع مقر نادي المحامين النهري على كورنيش المعادي، بجوار مطلع الطريق الدائري، وأقرب محطة مترو له هي محطة «الزهراء» الخط الأول (حلوان المرج ـ الجديدة)».

وتابع: «تعقد الجلسة بنادي المحامين النهري على كورنيش المعادي، ويتاح الحضور لمن لم يحضر الجلسة السابقة، مع الالتزام بالبدلة الكاملة، والكرافتة، وروب المحاماة، ونبهت إدارة السجلات بالنقابة على الخريجين القادمين لأداء حلف اليمين عدم الحضور مع ذويهم، وذلك لعدم الازدحام داخل وأمام أبواب القاعة».

واستكمل: «ولسرعة تسليم الكارنيهات إلى المحامين الجدد في نفس الوقت داخل قاعة الحلف، عليهم إحضار صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي، وإحضار رقم القيد الخاص بالمحامي أو المحامية وتدوينه على صورة بطاقة الرقم القومي، وتسليمها للموظف المختص بتوزيع الكارنيهات على المحامين بقاعة حلف اليمين، لمن لم يحصل على رقم القيد، عليه التوجه إلى إدارة السجلات بمقر النادي النهري للمحامين في المعادي في موعد سابق ليوم الحلف، للحصول عليه وإحضاره خلال جلسة حلف اليمين».

واختتم: «يرجى الالتزام بالحضور في تمام الساعة 9 صباحًا بمقر انعقاد الجلسة بنادي المحامين النهري على كورنيش المعادي».

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى