fbpx
الهيئات القضائية

النيابة العامة تأمر بحبس مسجل خطر بعد ضبطه بمخدرات وسلاح في الدقهلية

النيابة العامة تأمر بحبس مسجل خطر بعد ضبطه بمخدرات وسلاح في الدقهلية

أمرت النيابة العامة بمنية النصر بالدقهلية، بحبس عنصر إجرامي شديد الخطورة، بعد ضبطه وبحوزته كمية من المواد المخدرة وزنت 10.5 كيلو جرام، وأسلحة نارية وذخيرة، وذلك بدائرة مركز منية النصر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط مباحث مركز منية النصر، باختباء عنصر إجرامي شديد الخطورة مطلوب ضبطه، داخل إحدى المناطق الزراعية المتاخمة، على طريق «البشمور البجلات»، واتخاذها مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة.

وبتقنين الإجراءات وبعد استئذان النيابة العامة، تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر، من ضبط المتهم ويدعى «محمد ر.ال.ا.ال» وشهرته «العابدة»، 30 عامًا، عاطل، ومقيم بقرية البجلات دائرة المركز، مسجل شقي خطر بقطاع مصلحة الأمن العام لخطورته الشديدة فئة «ج»، والسابق ضبطه واتهامه في 10 قضايا مابين (ضرب، وإتجار مخدرات، وسلاح ناري، ومعاكسة أنثى، وسرقة، وتبديد، آخرهم قضية مخدرات وسلاح ومطلوب ضبطه وإحضاره فيها.

وضبط بحوزة المتهم سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش، وكذا 5 طلقات خرطوش، وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالي 500 جرام، وكمية من مخدر البانجو تزن حوالي 10 كيلو جرامًا، ومبلغ مالي، ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وهاتف محمول مفعل.

وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار، والسلاح الناري للدفاع عن النفس، والمبلغ المالي من حصيلة الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1888 جنايات منية النصر لسنة 2024، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى