fbpx
أحوال محاكم مصر

النيابة بـ”رشوة مياه أسوان”: المتهمون انساقوا للشيطان وخانوا شرف الوظيفة

النيابة بـ"رشوة مياه أسوان": المتهمون انساقوا للشيطان وخانوا شرف الوظيفة

خان الأمانة وأكل السحت وقبل الرشوة وسعى وراء شهواته، تلك كانت كلمات ممثل النيابة خلال مرافعته أمام الدائرة 18 بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، برئاسة المستشار مجدى عبد البارى، فى القضية المعروفة إعلاميا بـ “رشوة مياه أسوان”.

وكشف ممثل الإدعاء خلال المرافعة، أن أنفس المتهمين أمرتهم وقادتهم إلى السعى وراء السوء وخطوات الشيطان، حيث انقلب حالهم من السلطة إلى الهون، بعد أن خان المتهم الأول شرف الوظيفة العمومية.

واستكمل ممثل النيابة العامة خلال مرافعته، أن المتهمين أمنوا العقاب والحساب لكن كان الله له بالمرصاد، وانغمسوا في وحل الحرام وأكل السحت واستحلال الرشوة.

كان أمر الإحالة الصادر ضد المتهمين كشف أنهم قاموا بإرساء عدد من المناقصات بلغت العشرات من ملايين الجنيهات على أشخاص آخرين، وذلك عن طريق استغلال نفوذهم ومناصبهم فى عملهم بشركة مياه.

وضمت قائمة الاتهام فى القضية كلا من “رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، موظف بإدارة العقود والمشتريات بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، محاسب والممثل القانوني للجمعية التعاونية للإنشاء والتعمير بمحافظة أسوان، مهندس مدني ومالك شركة سكاي للمقاولات، مالك المكتب الدولي للتوريدات، نائب مدير الشركة الدولية للصناعات”.

 

مصدر الخبر | موقع اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى