fbpx
الهيئات القضائية

تحليل مخدرات.. النيابة العامة تأمر بحبس «سائق أوبر» المتهم بواقعة «سيدة التجمع»

تحليل مخدرات.. النيابة العامة تأمر بحبس «سائق أوبر» المتهم بواقعة «سيدة التجمع»

أمرت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، بحبس «حسين»، «سائق أوبر» المتهم بواقعة معلمة اللغة إنجليزية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما قالت المجني عليها إن المتهم حاول خطفها خلال استقلالها معه سيارته من التجمع الخامس إلى الشيخ زايد إذ عطل الرحلة في مدينة نصر وأشهر في وجهها سلاح أبيض «كتر».

قرارات النيابة العامة في واقعة «فتاة أوبر» الجديدة
وطلبت النيابة عرض المتهم على الطب الشرعي صباح غدًا، لسحب عينة من دمائه والتأكد من تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، كما أصدرت قرارًا مماثلًا بشأن المجني عليها لبيان الإصابات التي لحقت بها، بعد قولها إن السائق كان بحوزته «كتر» وإثر مقاومته لها أمسكت بالسلاح ما تسبب في قطع بأوتار يديها اليمنى.

أجرت النيابة، مواجهة بين المتهم والمجني عليها والتي تعرفت عليها خلال التحقيقات، وقالت: «ده اللي حاول يخطفني»، فيما أفاد شاهدا عيان بأنهما طالعا المجني عليها في حالة انهيار شديدة وعرضا عليها توصيلها، فاتصلا على أختها التي طلبت منهما الحضور إلى منطقة التجمع الخامس.

أنكر المتهم ما نٌسب إليه من ارتكاب جرائم، وقال إن كاميرات المراقبة في سيارته صورت الواقعة، مطالبًا بتفريغها إذ عاينتها النيابة العامة للتأكد من صحة أقواله، وطلبت من الأدلة الجنائية لرفع آثار البصمات الموجودة داخلها.

وروت «سيدة التجمع»، تفاصيل الواقعة وقالت إنها دافعت عن نفسها، مشيرةً إلى أن السائق لم يستطع اغتصابها حيث قالت له: «مش هتلمس جسمي، إلا جثة هامدة».

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى