fbpx
الهيئات القضائية

فريق من النيابة يصطحب المتهم بقتل طالب الدقهلية لموقع الحادث لتمثيل الجريمة

فريق من النيابة يصطحب المتهم بقتل طالب الدقهلية لموقع الحادث لتمثيل الجريمة

وسط حراسة أمنية مشددة، اصطحبت قوة من مباحث وشرطة الساتموني يرافقها المستشار محمود الموجي، رئيس نيابة بلقاس الجزئية، مدرس الفيزياء “محمد.ع.ع.ا”، 26 عاما، والمتهم بقتل الطالب إيهاب أشرف عبد العزيز، وتقطيع جثته إلى ثلاثة أجزاء وتقسيمها إلى أشلاء وضعها بأماكن متفرقة إلى مكان ارتكابه للجريمة داخل السنتر الخاص به بمنطقة 21 الأمل لإجراء المعاينة التصويرية.

واعترف المتهم فى تحقيقات النيابة التي يجريها رئيس نيابة بلقاس بإشراف المستشار محمد هاشم، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة بتفاصيل ارتكابه واقعة القتل كونه يعلم أن والد المجني عليه ميسور ماديا، ففكر فى التخلص منه بقتله وإخفاء جثته بعد تقسيمها لأشلاء ومطالبة ذويه هاتفيا بمبلغ مالي.

وأقر المتهم بأنه استغل تواجده بمفرده رفقة المجني عليه بغرفة الدروس الخصوصية التي يمارس بها عمله كمدرس لمادة الفيزياء وقام بقتله بسكين والتخلص منه.

وأوضح أنه لم يستطع استكمال مساومته لأسرة المجني عليه هاتفيا بعد الانتشار الأمني الكثيف والواسع داخل القرية بنطاق وقوع الجريمة وخشيته من افتضاح أمره.

وأمرت النيابة العامة بإجراء المعاينة التصويرية من قبل المتهم مع إعادته لسراي النيابة لاستكمال التحقيقات، حيث تم فرض كردون أمني بمحيط المنطقة ومنع تواجد المواطنين لحين الانتهاء من تمثيل الجريمة.

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية قد توصلت إلى مرتكب واقعة مقتل الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، 16 ومقيم قرية 7 ثابت بمركز الستاموني ليتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مدرس فيزياء يتلقى المجني عليه لديه درس خصوصى.

 

مصدر الخبر | موقع اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى