أخبارنا الحصرية

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2023 لمستشاري وموظفي الهيئات القضائية

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2023 لمستشاري وموظفي الهيئات القضائية

يتساءل الكثير من مستشاري وموظفي الهيئات القضائية، عن موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2023، والتي من المقرر أن يبدأ صرفها يوم 24 أغسطس 2023، بحسب ما جاء في بيان وزارة المالية.

ويستعرض قاضي أون لاين لزواره ومتابعيه من السادة مستشاري وموظفي الهيئات والجهات القضائية، كل ما يخص موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2023، في النقاط التالية:

وتبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات شهر أغسطس 2023، منذ يوم الخميس الموافق 24 أغسطس، لتستمر لمدة 5 أيام، تكون نهايتها يوم الأربعاء الموافق 30 أغسطس 2023

جدول صرف مرتبات شهر أغسطس 2023
التاريخ يوم صرف المرتبات
24 أغسطس أول أيام صرف مرتبات أغسطس 2023
27 أغسطس ثان أيام صرف مرتبات أغسطس 2023
28 أغسطس ثالث أيام صرف مرتبات أغسطس 2023
29 أغسطس رابع أيام صرف مرتبات أغسطس 2023
30 أغسطس خامس أيام صرف مرتبات أغسطس 2023

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2023 لمستشاري وموظفي الهيئات القضائية

يكون أول يوم لصرف  مرتبات شهر أغسطس 2023 هو يوم الخميس 24 أغسطس حيث تصرف الوزارات التالية في نفس اليوم «العدل،  المالية، الخارجية، التخطيط، التنمية المحلية، الشباب والرياضة، الزراعة واستصلاح الأراضي، الكهرباء، الاستثمار والتعاون الدولي، التعليم العالي».

كما تصرف مرتبات للمديريات التالية: « الزراعة- دواوين عموم المحافظات- الشباب والرياضة- التنظيم والإدارة- المعلمون والموظفون في مديريات التربية والتعليم- الطب البيطري».

ذلك بجانب هيئات: «اللجنة العليا للانتخابات – هيئة النيابة الإداريةالمحكمة الدستورية العليا– هيئة قضايا الدولة- مجلس الدولة-  القضاء والنيابة العامة- الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة- الأزهر – دار الإفتاء المصرية- الجامعات-معهد الخدمات المالية- الهيئة العامة للرقابة المالية، رئاسة مجلس الوزراء، هيئة الرقابة الإدارية».

بينما تبدأ في صرف مرتبات شهر أغسطس يوم الأحد 27 أغسطس 2023 للمديريات الخدمية بالمحافظات ومنها الآتي:« مديريات القوى العاملة- مديريات التضامن الاجتماعي-مديريات الإسكان والمرافق- مديريات الشؤون الصحية- مديريات الطرق والنقل- التموين والتجارة الداخلية».

أما عن باقي الهيئات المستقلة سيتم الصرف لها في الأيام المتبقية ومن هذه الهيئات الآتي:«المجلس الأعلى للصحافة- الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي- المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام- الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني- الجهاز المركزي للمحاسبات- المجلس القومي لحقوق الإنسان».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى