الهيئات القضائية

وزير العدل يشيد بإنجازات النيابة الإدارية خلال العام القضائي الحالي 

أشاد المستشار عمر مروان، وزير العدل، بحجم الإنجازات، والطفرة الكبرى التي شهدتها هيئة النيابة الإدارية، لتحقيق العدالة الناجزة ومكافحة الفساد، موجها الشكر للمستشار حافظ عباس، رئيس الهيئة على جهوده الملموسة، والطفرة التي شهدتها هيئة النيابة الإدارية، خلال فترة توليه رئاسة النيابة الإدارية.

جاء ذلك على هامش الزيارة التي قام بها المستشار عمر مروان، وزير العدل، للمستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، صباح اليوم الثلاثاء 25 يونيه 2024، بمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة، لتقديم التهنئة لـ«عباس»، بمناسبة قرب اكتمال عطائه، وذلك بحضور كل من المستشار الدكتور محمد أبوضيف، الأمين العام للمجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية، والمستشار منتصر عبدالعال، مدير إدارة النيابات.

صرح بذلك المستشار محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية.

من جانبه وجه المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، الشكر والتقدير للمستشار عمر مروان، وزير العدل، لدعمه المستمر والمتواصل للنيابة الإدارية في كافة المجالات، مشيرا إلى أن هذا الدعم الذي لم ينقطع كان له بالغ الأثر في تحقيق العدالة الناجزة من خلال نسبة إنجاز غير مسبوقة للقضايا المتداولة بالتحقيقات بلغت نحو ٩٩.٧٪؜ عن العام القضائي ٢٠٢٣.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية، أن الزيارة شملت قيام وزير العدل، ورئيس الهيئة، بجولة تفقدية لوحدة مرور أعضاء الجهات والهيئات القضائية، ومكتب الشهر العقاري، تمهيدًا لافتتاحهما نهاية الأسبوع الجاري بمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة.

وأشار المستشار محمد سمير، إلى أن فعاليات الزيارة انتهت بتبادل الدروع التذكارية بين المستشار عمر مروان، وزير العدل، والمستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية.

مصدر الخبر | موقع الاخبار المسائي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى