fbpx
أخبار وزارة العدل

افتتاح مكتب توثيق شهر عقاري داخل نادي المهن التمثيلية.. صور

افتتح مكتب توثيق للشهر العقاري داخل نادي نقابة المهن التمثيلية بحضور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية و الفنانة صابرين.

قدم زكى الشكر للمستشار عمر مروان وزير العدل والذي كلف المستشار الدكتور أشرف حجازي مساعد وزير العدل لقطاع الشهر العقاري والمستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل لأبنية المحاكم والدكتور جمال ياقوت رئيس قطاع مصلحة الشهر العقاري والتوثيق، بتسهيل إجراءات وجود مكتب للتوثيق في نادي النقابة.

كما وجه الدكتور أشرف زكي الشكر للمكتب الفنى لمساعد وزير العدل لشئون الشهر العقارى المستشار عبد الناصر عمر والمستشار يامن يوسف والمستشار معتز فليفل والمستشار أحمد صابر.

وحضرت الفنانة صابرين افتتاح المكتب وكانت أول الموثقين، حيث وثقت توكيل لأحد المحامين، وهو المكتب الذي يعمل في الفترة المسائية من 5 إلى 9 وتعتبر خدمة من أهم الخدمات التي تسهل على أعضاء النقابة الكثير.

يذكر ان شهد اليوم الثلاثاء، افتتاح دار القوة الناعمة لرعاية فنانى مصر المسنين، بالسادس من أكتوبر والتى تتسع لـ40 سريرا وتشمل رعاية كاملة، بحضور الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين والفنانين أشرف عبد الغفور ومحمد أبو داود، بحضور عدد كبير من الفنانين منهم صابرين، بشرى، عبير صبرى، لقاء سويدان، أنوشكا، رانيا فريد شوقى، سامى مغاورى، أشرف عبد الغفور، عمرو محمود ياسين، إيهاب فهمى، أشرف طلبة، حنان شوقى، عفاف رشاد، دنيا عبد العزيز، صفاء الطوخى، صبرى فواز، سلوى محمد على، أشرف فهمى، أحمد سلامة.
و كشف الفنان أشرف زكي، نقيب الفنانين، عن إطلاق اسم الفنان الراحل هشام سليم، على إحدى قاعات دار “القوة الناعمة لرعاية الفنانين”من كبار السن، بمدينة السادس من أكتوبر.

وقال نقيب الفنانين، إنّ ذلك يأتي تقديرا لجهوده في المشروع خلال السنوات الأخيرة من حياته، مضيفا أنّ الفنانة صابرين صاحبة الاقتراح.

 

94486-WhatsApp-Image-2022-12-27-at-7.54.39-PM

131437-WhatsApp-Image-2022-12-27-at-7.55.32-PM

146546-WhatsApp-Image-2022-12-27-at-7.55.39-PM-(1)

 

مصدر الخبر | موقع البوابة نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock