نقابة المحامين

الأحد والإثنين.. جدول مواعيد المقابلات الشخصية للراغبين في القيد بالجدول العام لنقابة المحامين.. (طالع كشوف الأسماء)

تواصل النقابة العامة للمحامين، عمليات إجراء المقابلات الشخصية لخريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون؛ من الراغبين في القيد بالجدول العام للنقابة، يوم الأحد المقبل الموافق 7/ 9/ 2024، ويوم الإثنين 9/9/2024، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، بنادي المحامين النهري بالمعادي، مع الالتزام بالزي الرسمي، (بدلة كاملة، والكرافتة)، مع ضرورة إحضار ملف وأوراق التقديم الخاصة بكل متقدم، وإحضار نتيجة الكشف الطبي للمتقدمين من الأقاليم خارج القاهرة الكبرى.

كشف أسماء المقابلات الشخصية ليوم الأحد الموافق 8/9/2024
كشف أسماء المقابلات الشخصية ليوم الإثنين الموافق 9/9/2024

جدير بالذكر أنه يجرى إخطار كافة المتقدمين للمقابلة الشخصية بالموعد المحدد عبر رسائل الواتساب، عن طريق رقم 01099595404، ويتم نشر الأسماء على الموقع الإلكتروني وصفحة النقابة الرسمية.

وتعقد المقابلات الشخصية لجميع المتقدمين للالتحاق بالقيد في الجدول العام لنقابة المحامين، خلال الأسبوع الجاري وفقًا للأيام التالية الموضح من خلالها أسماء المتقدمين.

ويقع مقر نادي المحامين النهري على كورنيش المعادي، بجوار مطلع الطريق الدائري، وأقرب محطة مترو له هي محطة «الزهراء» الخط الأول (حلوان المرج ـ الجديدة).

ملحوظة مهمة:

يجب الالتزام بالمواعيد المحددة لكل اسم، ولا يجوز حضور أي شخص في غير المواعيد المحددة له.

– الالتزام بالزي الرسمي، (بدلة كاملة، والكرافتة)، مع ضرورة إحضار ملف وأوراق التقديم الخاصة بكل متقدم، وإحضار نتيجة الكشف الطبي الخاصي بالمتقدمين من الأقاليم خارج القاهرة.

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى