fbpx
الهيئات القضائية

التعليم تعلن مسابقة “المستشار محمد الفنجرى” بجوائز تصل لـ 40 ألف جنيه.. اعرف الشروط

خاطبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات والإدارات التعليمية، بأن اللجنة العليا لوقف جائزة المستشار الدكتور محمد شوقي الفنجري نظارة هيئة قضايا الدولة قد قررت بجلستها المنعقدة بتاريخ 10 أبريل 2021 تخصيص جائزة مفتوحة لجميع المواطنين على النحو التالي:

-مبلغ أربعون ألف جنيه لـ 2 جوائز أصليتين بحيث لا تقل قيمة الجائزة الواحدة عن عشرين ألف جنيه في أي من الموضوعين التاليين: مواجهة الأوبئة في الفكر الإسلامي – تجديد الخطاب الدعوي ومواجهة الانحراف الفكري.

– مبلغ ثلاثون ألف جنيه لعدد 2 جوائز تقديرية بحيث لا تقل قيمة الجائزة الواحدة منها عن عشرة آلاف جنيه في أي من الموضوعين السابقين.

-ملبغ عشرون ألف جنيه لعدد 4 جوائز تشجيعية للبحوث الجديدة غير الفائزة بالجوائز التقديرية والأصلية بحيث لا تقل قيمة الجائزة الواحدة منها عن خمسة آلاف جنيه.

وحددت وزراة التربية والتعليم والتعليم الفني، شروط التقديم للمسابقة جائزة المستشار الدكتور محمد شوقي الفنجري وهي كالتالي:-

– يقدم البحث بموجب إيصال استلام بمكتب رئيس هيئة قضايا الدولة – 42 شارع جامعة الدول العربية في ميعاد علينه 31 يناير 2022 وذلك من ثلاث نسخ بما لا يقل عن 70 صفحة ولا يجاوز 150 صفحة وعند ثلاث ملخصات للبحث بما لا يقل عن عشر صفحات ولا يجاوز عشرين صفحة.

يشترط في البحث أن يكون معدا للمسابقة ولم يسبق نشره أو تقديمه لأية جهة أخرى وأن يتضمن إضافات واجتهادات جديدة تنفع الإسلام والمسلمين والعالم بصفة عامة وألا يكون صاحبه قد سبق له الحصول على جائزة أصلية ؛ المسابقة خلال ثلاث سنوات سابقة لإتاحة الفرصة لغيره، وللجنة شئون الوقف طبع أي بحث فائز منى قدرت ذلك دون أي حق قبلها .

– سيقام حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالنادي النهري لهيئة قضايا الدولة بشارع أبو الفدا بالزمالك يوم الخميس الأخير من شهر أبريل من كل عام.

مصدر الخبر | موقع اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock