fbpx
نقابة المحامين

الدكتور جمال دياب يحاضر بمعهد محاماة القاهرة الكبرى.. غدا

يعقد معهد محاماة القاهرة الكبرى، غدًا الأربعاء، محاضرة لمحامي ومحاميات الجدول العام، الملتحقين بالدورة الخامسة من نقابات شمال وجنوب الجيزة، وشبرا الخيمة، بمقر انعقاد المعهد بنادي المحامين النهري بالمعادي (أقرب مترو محطة الزهراء بالخط الأول).

يلقي المحاضرة الدكتور جمال دياب، أستاذ القانون الجنائي بجامعة حلوان.

وتعقد محاضرات معهد المحاماة تحت رعاية الأستاذ عبدالحليم علام نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب، وإشراف الأستاذ حسين الجمال الأمين العام، والأستاذ إسماعيل طه عضو المجلس، والأستاذة فاطمة الزهراء غنيم، مقرري عام المعهد.

وكان الأستاذ حسين الجمال، أمين عام نقابة المحامين، مقرر معهد المحاماة، قرر نقل مقر انعقاد محاضرات معهد المحاماة من قاعة مؤتمرات اتحاد عمال مصر إلى النادي النهري للمحامين بالمعادي، ابتداءً من غدا الأحد.

وتخصص يوم الأحد لنقابات (شمال القاهرة والقاهرة الجديدة، من الساعة 1 إلى 2 ظهرًا)، و(جنوب القاهرة وحلوان من الساعة 2 ونصف إلى 4 عصرًا).

ويوم الأربعاء لمحامي (شمال وجنوب الجيزة وجنوب القليوبية من الساعة 2 إلى 4 ظهرًا) فقط في محاضرة واحدة.

وتكون مدة الدراسة بالمعهد 6 أشهر، يتعلم فيها محامي الجدول العام ما هي رسالة المحاماة العظيمة والتي تعد أعظم مهنة في العالم، وحقوقه وواجباته، ويتلقى العديد من المحاضرات العملية اللازمة لأداء رسالتهم على أكمل وجه.

 

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock