fbpx
نقابة المحامين

المحامين تنظم مؤتمر تحديات المهنة في عصر الذكاء الاصطناعي.. 23 ديسمبر

وجهت الأمانة العامة لاتحاد المحامين العرب، برئاسة ناصر حمود الكريون، دعوة إلى جميع المحامين والقانونيين في الوطن العربي، لحضور المؤتمر العام الخامس والعشرون، والدورة الثانية للمكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب لعام 2021، والذي تنظمه جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، بالتعاون مع اتحاد المحامين العرب، في الفترة من (23 ـ 25) ديسمبر 2021 تحت عنوان «تحديات مهنة المحاماة في عصر الذكاء الاصطناعي».

وتقيم الأمانة العامة لاتحاد المحامين العرب، المؤتمر بالتعاون مع جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، تحت عنوان «تحديات مهنة المحاماة في عصر الذكاء الاصطناعي».
كما تم التنسيق مع أمانة المؤتمر بخصوص الراغبين بالتحدث في المؤتمر وتزويد لجنة إعداد المؤتمر بالأبحاث (في موعد أقصاه 10 ديسمبر2021) على البريد الالكتروني للاتحاد، وقيمة اشتراك المؤتمر (250 دولار للأعضاء)، و(500 دولار لغير الأعضاء)، على أن يتم الإعلان عن ذلك في مقر النقابة والتحصيل سلفًا مع تعبئة الاستمارة المعدة لذلك لدى الموقع الخاص بجمعية الإمارات للمحامين والقانونيين.

ويعين الشخص المسئول من قبلكم لتسليم الاستمارات وسداد قيمة الاشتراك للمسئول المعين في المؤتمر لتسليمه حافظة المؤتمر وبادجات المشاركة. مع كشف بأسماء المشاركين بحد أدنى (20 مشارك) وحد أقصى (100 مشارك)، كما يتوجب على الوفود الحصول على التأشيرات من السفارة والقنصلية لدولة الإمارات المتحدة في بلدكم، وإبلاغ الأمانة العامة بأسماء وبيانات وفدكم وموعد الوصول والمغادرة واسم شركة الطيران.

يذكر أن رئيس اتحاد المحامين العرب رجائي عطية، أكد الشعب المصري يدرك الدور الكبير الذي يجب أن تقوم به مصر لدعم القضية الفلسطينية، لذلك يجب أن يكون هناك تواصل مستمر كي نستطيع أن نتبادل الآراء، لأنه من الواضح أن المعركة لازالت طويلة وليست هينة.

وتابع: “مصر دائمًا وقيادتها الحكيمة داعمة للقضية الفلسطينية، ولها العديد من المبادرات في هذا الشأن التي تؤكد أن ثوابت مصر لا ولن تتغير، وأنها تقوم برسالتها وواجباتها إزاء قضية فلسطين والشعب الفلسطيني والقدس ومسجدها الأقصى بخاصة، والقضايا العربية بعامة”.
وأشار إلى التزام مقدس تلتزم به مصر، من أجله أعلنت موقفها للعالم وللمعتدى، وتابعت مع الدول المؤثرة في العالم الأوضاع في فلسطين، وما يتوجب لوقف العدوان من ناحية، وتبني الحل الشامل للقضية من ناحية أخرى.

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock