fbpx
نقابة المحامين

«المحامين»: عقد جلسة حلف اليمين للأعضاء الجدد بالفرعيات 15 يونيو

أعلنت نقابة المحامين، عن عقد جلسة حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد، من كافة النقابات الفرعية، يوم الأربعاء، الموافق 15 يونيو الجاري، بقاعة المؤتمرات باتحاد عمال مصر بالقاهرة، من الساعة التاسعة صباحا، ويترأسها مجدي سخى، القائم بأعمال نقيب المحامين، بإشراف حسين الجمال، الأمين العام وبحضور أعضاء من مجلس النقابة العامة.

وأوضحت النقابة في بيان صحفي لها أن الجلسة تعقد لجميع الأعضاء الجدد بالنقابات الفرعية على مستوى الجمهورية، والذين جرى إعلان أسمائهم على الموقع الرسمي للنقابة.

ونبهت النقابة، على الأعضاء الجدد بعدم إحضار ذويهم، في ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والالتزام بارتداء الكمامة الواقية منذ الدخول لقاعة الحلف، وحتى مغادرتها، والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المعلنة من وزارة الصحة، والحضور في المواعيد المحددة لكل نقابة فرعية.

وأضافت: «من يمتلك رقم قيد يحق له الحضور في الموعد المخصص لنقابته الفرعية، ويرجى إحضار صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي، وإحضار رقم القيد الخاص بالمحامي، أو المحامية وتدوينه على صورة بطاقة الرقم القومي، وتسليمها للموظف المختص بتوزيع الكارنيهات على المحامين».

واختتمت: «على من لم يتمكن من تسلم كارنيه المحاماة عقب جلسة حلف اليمن، لأي سبب من الأسباب، التوجه في أي وقت إلى إدارة الكارنيهات بالنادي النهري للمحامين في المعادي، واستلام الكارنيه في أيام العمل الرسمية من السبت إلى الخميس».

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock