fbpx
أخبارنا الحصرية

النيابة الإدارية تعلن عن مسابقة للتعيين فى وظيفة معاون نيابة دفعة ٢٠١٨

أعلنت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية عن مسابقة للتعيين فى وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق من الجامعات المصرية وكليات الشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعة ٢٠١٨.

وأشترطت النيابة في من يتقدم للتعيين:-

1- ألا يقل تقديره التراكمي عن ( جيد ) .

2- ألا يزيد عمر المتقدم على ٣٠ سنة في 27 يناير 2012 تاريخ آخر يوم لسحب الملفات.

3- أن تتوافر في المتقدم الأهلية والصلاحية لشغل تلك الوظيفة القضانيه واجتياز المقابلة والاختبارات التي يجريها المجلس الأعلى للنيابة الادارية.

4- اللياقة الصحية وفقا لنتائج التحاليل والفحوص الطبية اللازم إجراؤها لدى شغل الوظيفة.

ولفتت النيابة إلى أن تسجيل الطلبات يكون من خلال الموقع الإلكتروني: www.ap.gov.eg خلال الفترة من 1 يناير 2021 وحتى يوم 15 من الشهر ذاته، وذلك بعد ادخال البيانات المطلوبة للمتقدم بشكل صحيح ودقيق، وأن يتم طباعة استمارة تسجيل البيانات كاملة من خلال ذات الموقع بعد استيفاء جميع البيانات وحفظها.

وأشارت النيابة إلى أن الملفات تسحب خلال الفترة من 16 يناير الجاري وحتى 27 يناير من الشهر ذاته، مقابل سداد مبلغ ٤٠٠ جنيه عن طريق الفيزا عند سحب الملف، على أن تقدم الملفات مستوفاة المستندات المطلوبة والمبينة بالملف اعتبارا من 20 يناير وحتى 9 فبراير المقبل، بمقر النيابة الإدارية الكائن بمدينة ٦ أكتوبر – ميدان النجدة اعتبارا من الساعة 9 صباحا حتى الساعة الثانية والنصف عصرا.

وأشارت النيابة إلى أنه سيتم الاعلان عن المواعيد المخصصة لكل جامعة بمقر الأمانة العامة بـ٦ أكتوبر وعلى الموقع الإلكتروني للنيابة الإدارية

ولفتت النيابة إلى أنه يشترط لسحب ملف التقديم:

1- إحضار بطاقة “فيزا كارت “بها مبلغ أكثر من(400 جنيه).

2- إحضار استمارة تسجيل البيانات التي تم طباعتها من على الموقع بعد استيفائها.

3- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي.

4- صورة ضوئية من المؤهل الدراسي.

ونوهة النيابة أنه لن يلتفت الى الطلبات السابقة على هذا الإعلان أو التي ترد بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفاة للشروط والمستندات اللازمة للتقديم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock