الهيئات القضائية

النيابة العامة تبدأ التحقيق في «حريق وسط البلد»

تباشر النيابة العامة بالقاهرة، اليوم، التحقيق في حريق محل ملابس شهير بشارع 26 يوليو في منطقة وسط البلد، بعد اندلاع حريق هائل داخل المخازن الخاصة به أعلى السطح بالطابق الثالث بسبب ماس بأجهزة التكييف كما أمرت بانتداب الأدلة للجنائية وإعداد تقرير مفصل عن أسباب الحريق.

تجرى أجهزة الحماية المدنية في القاهرة عمليات التبريد في حريق محل ملابس مشهور في منطقة وسط البلد شارع 26 يوليو، بعد اندلاع حريق هائل داخل المخازن الخاصة به أعلى السطح بالطابق الثالث بسبب ماس بأجهزة التكييف.

دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية في القاهرة بـ سيارة سلم هيدروليكي بالإضافة لخزان مياه و4 سيارات إطفاء، كما تم الدفع بسيارتين إسعاف قامتا بإسعاف بعض الحالات التي تعرضت لاختناق جراء تصاعد الأدخنة.

وتمكنت أجهزة الحماية المدنية في القاهرة من السيطرة على الحريق والوصول إليه عن طريق السلم الهيدروليكي الذي تم رفعه أعلى سطح المحل للسيطرة على النيران المتصاعدة من أعلى السطح، ومحاصرتها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد باندلاع حريق داخل محل ملابس شهير في شارع 26 يوليو بوسط العاصمة في القاهرة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الحماية المدنية إلى الحريق.

بالانتقال والفحص، تبين من تحريات أجهزة أمن القاهرة اندلاع الحريق في محل ملابس جولدن مان هاوس في وسط البلد بشارع 26 يوليو، حيث اشتعل الحريق بوحدة الكهرباء بسبب الحمولة الزائدة لأجهزة التكييف في المحل.

وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وأكملت وحدات الحماية المدنية في القاهرة عمليات التبريد، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى