fbpx
الهيئات القضائية

النيابة العامة: حرية المرء في تربية الحيوانات لا تعني تعريض الناس للخطر وتخويفهم

وجهت النيابةَ العامةَ رسائل وتحذيرات هامة بشأن تربيةِ الحيواناتِ، على هامش التحقيقات التي تجريها في واقعة عقر كلب زوج الإعلامية أميرة شنب لمدير بنك في منطقة الشيخ زايد.

عقر كلب زوج الإعلامية أميرة شنب لمدير بنك في منطقة الشيخ زايد
وأشارت النيابة العامة إلى أنَّ حريةَ المرءِ في تربيةِ الحيواناتِ للحراسةِ أو غيرِها لا تَعنِي تعريضَ الناسِ للخطرِ، وتهديدَ سلامتِهِم، وترهيبَ معاشِهِم، وتخويفَهُم بما قد يُؤذِيهم.

وأكدت النيابة العامة أنها لذلكَ تُهيبُ بالكافَّةِ إلى التمسكِ بقيمِ هذا المجتمعِ الأصيلةِ التي تُقدّسُ احترامَ آدابِ الجيرةِ، والإحسانَ إلى الجيران، والحفاظَ على حياةِ وأمنِ الغيرِ، في مُناخٍ يَسودُهُ التراحمُ والتآلفُ والحرصُ المتبادلُ.

حبس زوج الإعلامية أميرة شنب
وأمرَ المستشارُ حمادة الصاوي النائب العام بحبس زوج الإعلامية أميرة شنب المتهم المسئول عن كلبٍ بمدينةِ الشيخِ زايدٍ احتياطيًّا على ذمةِ التحقيقِ معه؛ لاتهامِهِ بالتسببِ خطأ في إصابةِ جارِهِ المجنيِّ عليه، بإهمالِهِ وعدمِ احترازِهِ بتركِ الكلبِ دونَ قيدٍ أو تكميمٍ، مَّا أسفرَ عن عقْرِ الكلبِ للمجنيِّ عليه، وإصابتِهِ إصاباتٍ بالغةٍ، ودخولِهِ في غيبوبةٍ تامةٍ حتى تاريخِهِ.

وأمرت النيابةُ العامةُ إيداع كلب زوج الإعلامية أميرة شنب أحد المستشفيات البيطرية، بعدما عقر مدير بنك وتسبب في إصابتِهِ إصاباتٍ بالغةٍ، ودخولِهِ في غيبوبةٍ تامةٍ بمنطقة الشيخ زايد.

 

مصدر الخبر | موقع القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock