fbpx
الهيئات القضائية

النيابة تحقق في سقوط أتوبيس بترعة المريوطية.. وتشكل لجنة هندسية لفحصه

طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحريات الأجهزة الأمنية حول سقوط أتوبيس بترعة المريوطية في البدرشين، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص، وإصابة 25 آخرين، واستعلمت عن الحالة الصحية للمصابين، كما صرحت بدفن جثث الضحايا.

وأمرت النيابة بتشكيل لجنة هندسية لفحص الأتوبيس؛ وكتابة تقرير وافً عنه؛ لمعرفة أسباب الحادث، واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من المصابين، وتبين أن الأتوبيس كان يستقله عمال شركة، وخلال عودتهم من العمل وقع الحادث.

كانت كشفت مصادر أمنية، عن أخر المستجدات بشأن حادث سقوط ميني باص في ترعة المريوطية بالبدرشين في محافظ الجيزة، أن عدد الوفيات ارتفع لـ3 أشخاص، بينهم رجل وفتاتين والمصابين لـ25 شخصا، وجرى إيداع الجثث الثلاث بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وأشارت التحريات الأولية بقيادة اللواء مصطفى البكري، مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب، إلى أن الميني باص يقل عمال نظافة شباب وفتيات تتراوح أعمارهم بين 16 إلى 22 سنة وأن انفجار إطار الاتوبيس وراء سقوطه في الترعة.

وكشفت المعاينة الأولية للحادث، أن السبب الرئيسي انفجار الاطار الامامي للسيارة ما أدى لاختلال عجلة القيادة في يد السائق وانحراف السيارة وسقوطها في الترعة وانتقل رجال الإنقاذ إلى المكان وتم الانتقال إلى المكان لمحاولة انتشال الأتوبيس من المياه ونقل المصابين إلى المستشفى.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة بدائرة مركز شرطة فى البدرشين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهرى وبالفحص تبين أنه أثناء سير الأتوبيس اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب انقلابه داخل ترعة المريوطية.

 

مصدر الخبر | موقع مصراوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock