fbpx
نقابة المحامين

بالأسماء.. تشكيل هيئة مكتب محامي شمال البحيرة واللجان النقابية

اجتمع المجلس الجديد لنقابة محامي شمال البحيرة، أمس الخميس، للنظر في جدول الأعمال المكون من بند واحد، وهو تشكيل هيئة المكتب ( الوكالة – الأمانة العامة – أمانة الصندوق)، وتشكيل اللجان النقابية.
وأشار البيان الصادر عن الفرعية، إلى أن الاجتماع بدأ بقيام النقيب بتوجيه الشكر، والتقدير إلى الجمعية العمومية لحضورها فاعليات العملية الانتخابية، وكذلك للمجلس السابق عما قدمه على مدار الدورة السابقة، و تهنئة أعضاء المجلس الجديد بثقة الجمعية العمومية فيهم.
وأكد البيان، أنه تم التوافق بين الأعضاء على أن يراعى في تشكيل هيئة المكتب الجمع بين العناصر القديمة أصحاب الخبرات النقابية، والعناصر الجديدة أصحاب الرؤى الحديثة، وجاء تشكيل هيئة المكتب، واللجان النقابية كالتالي:
أولاً الوكالة، تم اختيار أربعة وكلاء للمجلس، يكون لكل منهم اختصاص في مجال اللجان النقابية، وهم ( زكريا معاذ عضو أبو حمص، ورامي الحديني عضو بندر دمنهور )، من الأعضاء الذين كان لهم عضوية بالمجلس السابق، وأُعيد انتخابهم مرة أخرى، و( محمود الشاذلي عضو بندر كفر الدوار، وعبد الحليم زنباع عضو مركز دمنهور ) من الأعضاء الجدد المنتخبين لأول مرة في المجلس الحالي.
ثانياً الأمانة العامة، تم اختيار ثلاثة أعضاء بالأمانة العامة، وهم ( الهيثم تيسير عضو رشيد الحالي، والسابق)، و( نادر هيبة عضو مركز كفر الدوار، وأشرف حلقها عضو إدكو) من الأعضاء حديثاً.
ثالثاً أمانة الصندوق، تم اختيار (جابر رفاعي عضو حوش عيسى)، و( تامر مجاهد عضو المحمودية).
رابعاً/ اللجان النقابية، وتم تشكيل اللجان الآتية برئاسة النقيب.
١_ لجنة الشباب ومقررها أحمد سويدان عضو المجلس عن مقعد الشباب.
٢_ لجنة الشئون السياسية، و التواصل المجتمعي ومقررها رامي الحديني وكيل المجلس .
٣_ لجنة الانظباط المهني، والشكاوى، ولجنة العلاج ومقررها التنفيذي عبد الحليم زنباع وكيل المجلس.
٤_ لجنة الفكر القانوني، ومقررها التنفيذي نادر هيبة عضو الأمانة العامة.
٥_ لجنة التعاقدات، والمعارض، ومقررها التنفيذي جابر رفاعي أمين الصندوق.
٦_ لجنة الصندوق، ومقررها التنفيذي أشرف حلقها عضو الأمانة العامة.
٧_ لجنة المعاش، ومقررها التنفيذي الهيثم تيسير الأمين العام .
وأضاف البيان، أنه تم اختيار رامي الحديني وكيل المجلس، متحدثًا رسميًا عن النقابة، وتحديد يومي الثلاثاء الثاني والرابع، من كل شهر كميعاد للاجتماع الدوري لمجلس النقابة، إلى جانب إنشاء صفحة رسمية لنقابة شمال البحيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، تكون الوسيلة الرسمية لمخاطبة الجمعية العمومية، وإخطارها بفاعليات عمل المجلس.

 

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock