fbpx
المجالس النيابية

رئيس الشيوخ يستقبل السفير الأوكرانى ويتلقى دعوة لزيارة برلمان بلاده

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، بمكتبه صباح اليوم سفير أوكرانيا بالقاهرة ايفهين ميكتينكو، الذى قدم التهنئة للمستشار عبد الرازق على توليه منصب رئيس مجلس الشيوخ، معربا عن أمله فى أن تشهد العلاقات البرلمانية بين البلدين الصديقين مزيداَ من التطور والتعاون فى المرحلة القادمة، مؤكدا حرص بلاده على دعم العلاقات الثنائية.ونقل السفير الأوكرانى رسالة خطية من رئيس البرلمان الأوكرانى للمستشار عبد الرازق تتضمن تهنئته بالمنصب ودعوته لزيارة رسمية للبرلمان الأوكرانى.

كما أعرب السفير الأوكرانى عن رغبته فى إنشاء جمعية صداقة برلمانية بين مجلس الشيوخ والبرلمان الأوكرانى، وهو ما رحب به المستشار عبد الوهاب عبد الرازق مثمناً زيارة السفير الأوكرانى، موكداً أنها تعكس عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين متمنيا أن تشهد تلك العلاقة مزيداَ من الترابط والزخم.

وأكد رئيس الشيوخ ترحيبه بدعوة رئيس البرلمان الأوكرانى لزيارة البرلمان الأوكرانى فى أقرب وقت.

وفى نهاية اللقاء قدم المستشار عبد الوهاب عبد الرازق درع مجلس الشيوخ لضيفه والذى قام بدوره بإهدائه هدايا تذكارية تقديراً له.

وحضر اللقاء المستشار محمود إسماعيل عتمان، أمين عام مجلس الشيوخ، والسفير عاصم حنفى مساعد وزير الخارجية.

مصدر الخبر | اليوم السابع

رئيس الشيوخ يهدى درع المجلس للسفيررئيس مجلس الشيوخ والسفير الأوكرانىرئيس مجلس الشيوخ يستقبل السفير الأوكرانىعبد الرازق والسفير الأوكرانى

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock